حل سحري ينقذ صفقة الموسم لبرشلونة في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 30/12/2023
196
منذ 9 شهور
حل سحري ينقذ صفقة الموسم لبرشلونة في ميركاتو الشتاء

يحاول بكل قوة حاليا تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، البحث عن التعاقد مع لاعب وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ خلال ساعات قليلة.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وينال أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا اهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن أعلن برشلونة في الأيام القليلة الماضية التعاقد مع البرازيلي فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، ليدعم الخط الأمامي الذي يعاني من أزمة تحويل الفرص لأهداف في ظل تراجع مستوى ليفاندوفسكي.

وطلب منذ بداية الموسم، تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي التعاقد مع لاعب وسط متقدم، حتى يكون مناسب للخطة التي ينوى تنفيذها، وهو ما لم يحدث بسبب الأزمة الاقتصادية.

حل سحري لأزمة جارسيا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لابورتا بناء على طلب تشافي بضرورة التعاقد مع أليكس جارسيا في ميركاتو يناير المقبل، سيحاول إتمامها رغم الأزمة المالية

ويبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد جارسيا مع جيرونا (20) مليون يورو، وهو ما يصعب على برشلونة دفعه حاليا، في ظل عدم تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة بجزء من حصص "بارسا ستوديو".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيعمل لابورتا على إتمام الصفقة بصيغة تقترب من التي تعامل بها مع جواو فيليكس، بضم جارسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والتفاوض مع فريقه على ضمه نهائيا في الميركاتو الصيفي.

وعلى جانب أخر، إذا لم تنجح الصفقة في شهر يناير المقبل، سيعمل النادي الكتالوني على إتمامها في الصيف المقبل، عبر المفاوضات أيضا.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفع راية التحدي ويقترب من جوهرة مانشستر يونايتد

عيون تشافي تنقذ برشلونة بصفقة سوبر في الشتوية.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن