مفاجأة جديدة.. ريال مدريد يرفع عرضه المالي لاستعادة مورينيو مجددا

تاريخ النشر: 19/12/2018
2785
منذ 5 سنوات
مفاجأة جديدة.. ريال مدريد يرفع عرضه المالي لاستعادة مورينيو مجددا

بدأ الحديث في وسائل الإعلام العالمية، عن مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، المقال من منصبه خلال الساعات الماضية.

وانتهت علاقة مانشستر يونايتد مع مورينيو، بعد موسمين ونصف أشرف خلالهما على الإدارة الفنية للشياطين الحمر، والذي حقق معه ثلاثة ألقاب على رأسها الدوري الأوروبي عام 2017.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة فلورنتينو بيريز في استعادة جوزيه مورينيو من جديد، بدلا من المدرب الحالي للفريق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وتولى سولاري تدريب ريال مدريد في شهر نوفمبر الماضي، بدلا من المقال جولين لوبيتيجي عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة (5-1) في الدوري الإسباتي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يعتزم إعادة مورينيو لمنصب المدير الفني للملكي من جديد في الصيف المقبل، في ظل حرص فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على عودة المدرب البرتغالي الذي يحظى بثقته.

وأشارت إلى أن ريال مدريد عرض 15 مليون يورو على مورينيو، قبل أن يرفع عرضه إلى 20 مليون يورو، حيث بدأت المفاوضات بينهما بدأت في شهر أكتوبر الماضي.

وأكد التقرير البريطاني، أن ريال مدريد يخطط لتعيين مورينيو بداية من شهر يوليو المقبل، لتجنب دفع 5 ملايين يورو كغرامة مالية لمانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

تقرير| 5 تحديدات تواجه مانشستر "سولسكاير" للخروج من نفق مورينيو المظلم

بعد إقالته من مانشستر يوناتيد .. إنتر يفتح الباب أمام عودة مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن