والدة مبابي تنفجر في وجه ريال مدريد .. تسريب خطير يهدد الصفقة

تاريخ النشر: 01/01/2024
1122
منذ 9 شهور
والدة مبابي تنفجر في وجه ريال مدريد .. تسريب خطير يهدد الصفقة

تستمر المفاجأت بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، عقب فتح باب الانتقالات الشتوية رسميًا مطلع شهر يناير الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد مبابي أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووفقًا لصحيفة ذا أتلتيك البريطانية، فإن والدة كيليان مبابي، فايزة العماري، غاضبة من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب التسريبات التي مررها إلى وسائل الإعلام الإسبانية بشأن النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكانت التسريبات متعلقة، بأن الصفقة تمت بالفعل بشكل رسمي، وذلك من أجل الضغط على كيليان مبابي.

وذكرت الصحيفة بعض التفاصيل الخاصة، بأن الوضع داخل ريال مدريد الآن يختلف كلياً عن السابق، حيث أن النادي يرغب في ضمان توقيع كيليان مبابي في أسرع وقت لتجنب سيناريو ما حدث في عام 2022.

وذكرت أيضًا الصحيفة في النهاية، إذا إختار كيليان مبابي التوقيع مع ريال مدريد في يناير، فسيحتفظ الطرفان بسرية الاتفاق و لن يتحدثوا عن ذلك حتى شهر مايو عندما ينتهي الموسم.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي من ريال مدريد في صفقة مبابي.. تطور مثير

كلوب يحسم انتقال مبابي إلى ليفربول.. هل ينتهى حلم ريال مدريد !

حمل تطبيق سعودي الآن