مفاجأة| صفقة محلية أهلاوية إلى الشباب

تاريخ النشر: 01/01/2024
217
منذ 6 شهور
مفاجأة| صفقة محلية أهلاوية إلى الشباب

أثار الإعلامي الرياضي سامي القاضي، جدلا واسعا في الشارع الرياضي، ملمحا لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السعودي إلى نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وقال سامي القاضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، اليوم الإثنين: "نادي الشباب طلب عبر مفاوضات شفهية انتقال لاعب محلي من النادي الأهلي خلال الفترة الشتوية الحالية".

وأعرب الإعلامي سامي القاضي المعروف بانتمائه لقلعة الكؤوس، عن استيائه رافضا مبدأ دخول الأهلي السعودي في مفاوضات من الأساس مع الشباب، بسبب العلاقة المتوترة بين الناديين خلال فترة خالد البلطان، وخالد الثنيان.

وكان هناك تصريح صادم لرئيس الشباب الأسبق عن الأهلي، قائلا: "نجحت بيدي في دفن مقولة الأربعة الكبار بالدوري السعودي التي كرسها الإعلام الرياضي أكثر من 50 عاما، بعد هبوط الأهلي".

وأشار سامي القاضي، إلى أن الإدارة السابقة في نادي الشباب برئاسة خالد الثنيان، قد رفضت ثلاثة عروض من الأهلي، لضم الظهير الأيسر متعب الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

يبدو أن الإدارات الجديدة في الأهلي والشباب، يعملان على عودة العلاقات بين الناديين الكبيرين من جديد، وربما تكون البداية بتوقيع صفقات تبادلية. 

اقرأ أيضا

جناح الشباب الطائر على رادار الاتحاد.. الميركاتو الشتوي يشتعل

رد قاطع من الشباب على ضم قائد الهلال ونجم الأهلي في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن