أخبار ميركاتو يناير|انفجار والدة مبابي وتشيلسي تخطف مرعب برشلونة

تاريخ النشر: 01/01/2024
174
منذ 9 شهور
أخبار ميركاتو يناير|انفجار والدة مبابي وتشيلسي تخطف مرعب برشلونة

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الأثنين 1 يناير 2024

"شفرة سرية" تنقل قاهر برشلونة إلى ريال مدريد

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ريال مدريد يمتلك بند في عقد الظهير الأيسر لفريق جيرونا ميجيل جوتيريز، يمنحه العودة لصفوف فريقه السابق مقابل 8 ملايين يورو.

والدة مبابي تنفجر في وجه ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة ذا أتلتيك البريطانية، فإن والدة كيليان مبابي، فايزة العماري، غاضبة من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب التسريبات التي مررها إلى وسائل الإعلام الإسبانية بشأن النجم الفرنسي.

ريال مدريد يصدم أندية الدوري السعودي

وبحسب الصحفي الشهير أكرم كونور، يعد اللاعب توني كروس أحد أهم أهداف الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تراقب بعض أندية دوري روشن للمحترفين، موقف الدولى الألماني مع ريال مدريد، حيث يقترب من التجديد للملكي.

عيون "تشيلسي" تراقب كابوس برشلونة 

ويبحث تشيلسي عن تدعيم الخط الأمامى للفريق، خاصة وأنه عانى كثيرًا على المستوى التهديفي في الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، بأن تشيلسي يرصد 39 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات الأوكراني أرتيم دوفبيك، مهاجم فريق جيرونا الإسباني.

اقرأ أيضا

هل ينقذ فيتور روكي برشلونة من خسارة الدوري الإسباني؟.. قرار مفاجئ

نجم برشلونة يحرج مانشستر يونايتد بتصريح صادم.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن