صور| ردود أفعال نارية على استبعاد الربيعي وكارثة تنتظر نجم الهلال

تاريخ النشر: 02/01/2024
670
منذ 8 شهور
صور| ردود أفعال نارية على استبعاد الربيعي وكارثة تنتظر نجم الهلال

أثار قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني السعودي، بقيادة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، باستبعاد حارس المرمى محمد الربيعي، من قائمة الأخضر النهائية المشاركة ببطولة كأس آسيا 2023، موجة عارمة من السخرية من قبل الجماهير الأهلاوية.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في كأس آسيا، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وكان مانشيني قد أعلن في وقت سابق قائمة الأخضر والمكونة من 30 لاعبًا، قبل أن يستبعد الرباعي:"محمد الربيعي - خالد الغنام - محمد مران - علي هزازي"

ولم تنسي جماهير الأهلي، مفاجأة الربيعي الصادمة لمدرج "الراقي"، برحيله رسميا عن ناديه الأم إلى الهلال، بعدما رفض التجديد لينتقل نهائيا إلى النادي العاصمي بعقد لمدة أربعة مواسم رياضية، وذلك حتى نهاية موسم 2026 - 2027. 

ومنذ تلك اللحظة أصبح الربيعي "منبوذا" لدى بعض الجماهير الأهلاوية ومسؤولي النادي الغربي، حيث تم حرمانه من التدريبات الجماعية بقرار إداري. 

يبدو أن قرار مانشيني، أسعد بعض الجماهير الأهلاوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كرد على رحيله بمجرد دخوله الفترة الحرة من عقده دون الرجوع لناديه الأصلي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال الجماهير الأهلاوية، على استبعاد الربيعي من قائمة الأخصر النهائية لكأس آسيا، من خلال الصور التالية..

ردود أفعال جماهير الأهلي على استبعاد الربيعي من قائمة الأخضرردود أفعال جماهير الأهلي على استبعاد الربيعي من قائمة الأخضرردود أفعال جماهير الأهلي على استبعاد الربيعي من قائمة الأخضرردود أفعال جماهير الأهلي على استبعاد الربيعي من قائمة الأخضرردود أفعال جماهير الأهلي على استبعاد الربيعي من قائمة الأخضرردود أفعال جماهير الأهلي على استبعاد الربيعي من قائمة الأخضر

اقرأ أيضا

كيميتش يوجه ضربة للأهلي ويختار وجهته المقبلة.. صدمة للراقي

الأهلي يفشل في حسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن