جوهرة برشلونة يتغنى بـ"بيلينجهام" ويكشف عن مفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 02/01/2024
232
منذ 8 شهور
جوهرة برشلونة يتغنى بـبيلينجهام ويكشف عن مفاجأة صادمة

تحدث الإسباني بيدري جونزاليس، نجم فريق برشلونة خلال تصريحات نقلتها بعض الصحف مساء اليوم، حول مستقبله وعن أوضاع النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة قبل لقاء ألميريا الماضي، من انزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويعمل الجهاز الطبي لبرشلونة حاليا على تجهيز بيدري للمشاركة في لقاء أوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الـ11 من يناير الجاري.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وصرح بيدري في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت قائلًا: "أرى أن الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم هو أمر قابل للتطبيق في مسيرتي".

وكشف بيدري عن أكثر الأشياء التي يكرهها، قائلًا: "لا أحب المؤتمرات الصحفية اطلاقاً، إنها تكون مقلقة بعض الشيء حيث ينظر إليك جميع الصحفيين وأنت تجلس أمامهم".

وعن نجم ريال مدريد، رد بيدري بقوله: "بيلينجهام فاجئني كثيراً، أيضاً أليكس جارسيا لاعب جيرونا وأنا أملكه في الفانتازي".

وذكر بيدري موقفًا طريفًا، حيث تحدث: "جيرارد روميرو قال مرة بأنني أخاف من التسديد في المباريات، واضطررت وقتها ان أخبر تشافي أن هذا ليس صحيحاً اطلاقاً".

 

اقرأ أيضا

مدرب جيرونا يعترف بالحقيقة الصادمة في 2024.. مفاجأة كبرى لبرشلونة

3 مفاجآت سعيدة قد تنقذ برشلونة موسم من كارثة كبرى في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن