3 أسرار خطيرة وراء النهاية الدرامية لكريم بنزيما مع الاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2024
1115
منذ 8 شهور
null

بات رحيل كريم بنزيما مهاجم وكابتن نادي الاتحاد مطلبا جماهيريا واسعا في الوقت الحالي على خلفية الأزمة الكبرى التي فجرها اللاعب داخل قلعة النمور في الأيام الأخيرة الماضية . 

نهاية كريم بنزيما مع نادي الاتحاد

ولم يعد بقاء كريم بنزيما مهاجم وكابتن نادي الاتحاد مرحبا به بين جماهير النمور من جهة بخلاف قطاع واسع في إدارة النادي بسبب ما بدر منه في الأيام الأخيرة وانقطاعه عن التدريبات . 

وأصبح رحيل كريم بنزيما مطلبا هاما في نادي الاتحاد لـ 3 أسباب وأسرار خطيرة كتبت النهاية الدرامية للنجم الفرنسي في قلعة النمور خلال الفترة المقبلة . 

بنزيما وتمرد رسمي على الاتحاد 

أول الأسباب التي تدعو إلى ضرورة رحيل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وهداف فريق الاتحاد عن صفوف النمور هي تمرده وانقطاعه عن حضور التدريبات ووضع شروطا من أجل مواصلة المشوار في نادي الاتحاد وهو خطأ كبير لا يجب أن يمر مرور الكرام ويكفي لأن يبدأ الاتحاد مشاورات جادة لرحيل كريم بنزيما . 

بنزيما وخلافات مع مدربي الاتحاد 

ثاني الأسباب التي تفرض ضرورة رحيل الفرنسي كريم بنزيما عن نادي الاتحاد هي خلافاته الواسعة مع كل مدير فني يتولى مهمة تدريب النمور، فهو كان من أسباب مباشرة في رحيل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق لفريق الاتحاد عن منصبه وكانت لهما خلافات كبيرة ثم تكرر الوضع مع جاياردو . 

بنزيما وفقدان بطولات الاتحاد 

يمثل مردود كريم بنزيما الضعيف سببا ثالثا يدفع إلى ضرورة فتح باب الرحيل أمام اللاعب الفرنسي في نادي الاتحاد خاصة في ظل فقدان الاتحاد مع كريم بنزيما 3 بطولات كبرى حتى الآن هي البطولة العربية وكأس العالم للأندية وأخيرا الابتعاد التام عن دائرة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي . 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

 

اقرأ أيضا

صفقة محمد صلاح للهلال والاتحاد فقد فرصته تماما.. كواليس نارية

بيدري يسخر من الدوري الإنجليزي الممتاز بتصريح غريب.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن