الاتحاد يستعد للآسيوية بـ"وديتين" في معسكر دبي

تاريخ النشر: 06/01/2024
183
منذ 8 شهور
الاتحاد يستعد للآسيوية بـوديتين في معسكر دبي

كشف نادي الاتحاد، عن تفاصيل المعسكر الإعدادي الخارجي، الذي يخوضه الفريق الأول لكرة القدم، خلال شهر يناير (كانون الثاني) الجاري.

وذكر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، أن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية خلال فترة التوقف، في 12 يناير، ثم تغادر بعثة الفريق إلى مدينة دبي في 14 يناير.

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مباراتين وديتين خلال معسكر دبي؛ الأولى أمام منافس سيتم تحديده لاحقًا في 24 يناير، والثانية أمام شباب أهلي دبي في 28 يناير، ثم ينتهي المعسكر ويعود الفريق إلى جدة في 30 يناير.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف خلال شهر يناير، في ظل استعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير المقبل.

روزنامة الاتحاد بعد فترة التوقف

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد 6 مباريات خلال شهر فبراير (شباط) المقبل، حيث يستهل مشواره بعد فترة التوقف، بمواجهة الفيصلي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في 4 فبراير، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت روزنامة الاتحاد خلال شهر فبراير، على النحو التالي..

4 فبراير: الفيصلي ضد الاتحاد (كأس خادم الحرمين الشريفين)

7 فبراير: الطائي ضد الاتحاد (دوري روشن السعودي)

15 فبراير: الاتحاد ضد الرياض (دوري روشن السعودي)

22 فبراير: الاتحاد ضد الوحدة (دوري روشن السعودي)

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر فبراير المقبل.

ويستعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتعديل مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كان مقررًا أن تقام مباريات الذهاب أيام 12 و13 و14 فبراير، بينما تقام مباريات العودة أيام 19 و20 و21 فبراير.

اقرأ أيضا

3 عروض تغري جوتا للرحيل عن الاتحاد.. نزيف المحترفين

جروهي من الاتحاد إلى الدرجة الثانية في البرازيل.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن