ثورة بنزيما في الاتحاد..هجوم بسبب رونالدو وطلب للرحيل أو الاعتزال

تاريخ النشر: 07/01/2024
425
منذ 5 شهور
ثورة بنزيما في الاتحاد..هجوم بسبب رونالدو وطلب للرحيل أو الاعتزال

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، في ظل الانتقادات التي تعرض لها، وكانت سببًا في سفره المفاجئ خارج جدة.

جاءت خسارة الاتحاد من النصر، بخماسية في الدوري السعودي، وعدم تقديم بنزيما للمستوى المأمول منه، وظهور عبد الرزاق حمدالله زميله في الفريق، بحالة فنية أفضل منه، لتفتح باب الانتقادات في وجه بنزيما.

.شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

جماهير الاتحاد، هاجمت بنزيما، وطالبته بمساعدة فريقه وتقديم الحافز والحماس، الذي يظهر به كريستيانو رونالدو مع النصر، خاصة وأن النجم البرتغالي هداف للدوري السعودي، ويكبره في السن.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس الأمم الآسيوية

كريم بنزيمة سبب طرد سانتو من الاتحاد السعودي

بنزيما الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في رحيل سانتو عن الاتحاد، بعد الخسارة من القوة الجوية في دوري أبطال آسيا، تسبب في حسرة الجماهير والإعلاميين على المدرب صاحب إنجاز العودة لمنصات التتويج المحلي.

المهاجم الفرنسي، أغلق حساباته على السوشيال ميديا، وسافر بعد كلاسيكو النصر، بالرغم من ارتباط الفريق بمواجهة الطائي في الدوري، قبل أن يتم تأجيل اللقاء بسبب الظروف الجوية.

بنزيما يرغب في الرحيل عن اتحاد جدة

تقارير فرنسية، كشفت عن رغبة بنزيما في الرحيل عن نادي الاتحاد، والالتحاق بأي فريق آخر، أو إنه سيضطر لإعلان اعتزاله.

بنزيما اعترف لبعض المقربين منه أن خطوة الانتقال إلى الاتحاد، كانت خاطئة، وغير محسوبة بشكل جيد.

مع انطلاق الميركاتو الشتوي، بدأت تقارير إعلامية أجنبية، تشير إلى إمكانية رحيل بنزيما عن الاتحاد، والعودة إلى أوروبا من بوابة الدوري الإنجليزي.

الصراع الإنجليزي من أجل بنزيما، سيشتعل بين نيوكاسل المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي، ونادي مانشستر يونايتد، الذي يعاني بشدة في هذا المركز.

الميركاتو الشتوي يحسم مستقبل بنزيما

الأيام القليلة المقبلة، ستحسم مستقبل كريم بنزيما، إما العودة للاتحاد، وتقديم النسخة الأفضل من النجم المتوج بالكرة الذهبية أو الرحيل عن صفوف العميد.

اقرأ أيضا

أبرز صفقات الدوري السعودي 2023.. رونالدو ونيمار وبنزيما بالصدارة

بنزيما ضد رونالدو.. 5 مواجهات قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن