مانشيني: تدريب السعودية أخطر تحدياتي ولم ألتفت لانتقادات الصحافة

تاريخ النشر: 08/01/2024
211
منذ 8 شهور
مانشيني: تدريب السعودية أخطر تحدياتي ولم ألتفت لانتقادات الصحافة

أدلى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بتصريحات هامة، خلال حواره أجراه مع صحيفة ( Libro ) الإيطالية، قبل انطلاق كأس أمم آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس أمم آسيا 2023 يوم 12 من شهر يناير الحالي، وتستمر فعالياتها حتى يوم 10 فبراير، وستقام في دولة قطر.

ويتواجد منتخب السعودية بقيادة روبرتو مانشيني، ضمن فرق المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023، بجوار كلا من منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

تصريحات مانشيني مدرب السعودية

وقال مانشيني خلال تصريحاته: "تدريب المنتخب السعودي هو التحدي الأكثر صعوبة الذي اتخذته في حياتي المهنية، ولكن في الوقت نفسه هو بالتأكيد الأكثر إقناعا وتحفيزا وهذا سبب قبولي للعرض".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأضاف مدرب الصقور الخضر: "أتفهم ردة فعل الذين ربما لم يتقبلوا قراري، ولكنهم تأثروا أيضا بأشياء غير صحيحة كتبت في الصحف ونحن نتحدث عن حياة مهنية وهذه هي الوظيفة".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وواصل: "في السعودية كل شئ مختلف عن أوروبا، لديهم كرة قدم محسنة بالنظر إلى اللاعبين الأقوياء الذين وصلوا للدوري السعودي، لكنهم يحتاجون للوقت ليصبحوا قادرين على المنافسة".

وأتم مدرب الأخصر بالقول: "كنت أعتقد أننا نحتاج أن نبدأ من الأسفل خطوة بخطوة، لكنني وجدت مجموعة من الرجال على استعداد للتحسين".

اقرأ أيضا

كواليس نارية وراء استبعاد الغنام من قائمة السعودية.. ماذا حدث؟

نجم السعودية يحفز الجماهير برسالة قوية قبل كأس آسيا.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن