بنزيما يهدد الاتحاد بعرض أمريكي.. "كواليس الجلسة السرية"

تاريخ النشر: 08/01/2024
1267
منذ 8 شهور
كريم بنزيما بقميص نادي الاتحاد

أثارت تقارير إعلامية، جدلا واسعا، في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الإثنين، بجلب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عرضا رسميا إلى إدارة الاتحاد، للرحيل في الشتوية. 

وانضم كريم بنزيما المتوج بالكرة الذهبية، لصفوف نادي الاتحاد، بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعقد لمدة 3 مواسم قادمة. 

وبعد أقل من 6 أشهر داخل قلعة العميد، ترددت أنباء عن سيطرة حالة من عدم الرضا لدى المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 36 عاما، نظرا لسوء النتائج، خلال الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فضلا عن الخروج من بطولة كأس العالم للأندية مبكرا. 

وفقا للإعلامي يوسف الإدريسي، فإن كريم بنزيما تلقى عرضا من نادي لوس أنجلوس، وشدد المهاجم الفرنسي على إدارة الاتحاد، مناقشة العرض الأمريكي للرحيل.

وكتب الإدريسي: "كريم بنزيما يتلقى عرضًا أوليًا من لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وطلب المهاجم من مجلس إدارة الاتحاد مناقشة الأمر إذا لم تكن هناك خطة واضحة لدعم الفريق بنجوم جدد، ولم يبني مشروعًا قويًا للمنافسة هذا موسم".

يذكر أن، كريم بنزيما شارك مع الاتحاد في 20 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الجاري، ساهم خلالها في 17 هدفا، حيث سجل 12 وصنع خمسة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقدم موهبة السعودية مجانا إلى الهلال والنصر

نجم الاتفاق يرفض الانتقال إلى الاتحاد في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن