ميركاتو سعودي| انفراجة هلالية وصدمة اتحادية والأهلي يتربص بالشباب

تاريخ النشر: 08/01/2024
283
منذ 5 شهور
ميركاتو سعودي| انفراجة هلالية وصدمة اتحادية والأهلي يتربص بالشباب

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي داخل الكرة السعودية، الواردة اليوم الإثنين 8 يناير 2024..

- قال بيدرو مارتينز المدير التنفيذي لنادي كروزيرو البرازيلي لصحيفة "جلوبو" البرازيلية: "نستهدف الجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة الهلال، من أجل مناقشة ضم بيريرا بشكل نهائي، وبحث الإمكانيات والشروط لجعل الصفقة قابلة للتطبيق". 

- أشارت صحفية "عكاظ"، إلى رفض همام الهمامي، لاعب فئة الشباب تحت 19 سنة في نادي الاتحاد، التوقيع على عقد احترافي مع إدارة أنمار الحائلي.

- تشير التقارير الإسبانية، إلى أن الفرنسي فيرلان ميندي نجم نادي ريال مدريد، قادم لدعم صفوف الهلال في مركز الظهير الأيسر، اللاعب تحرك متجهًا إلى المملكة العربية السعودية قبل الإعلان الرسمي.

- كشف الإعلامي يوسف الإدريسي، عن تلقي كريم بنزيما عرضا أوليًا من لوس نادي أنجلوس الأمريكي، مشيرا إلى طلب المهاجم من مجلس إدارة الاتحاد مناقشة الأمر إذا لم تكن هناك خطة واضحة لدعم الفريق بنجوم جدد، ولم يبني مشروعًا قويًا للمنافسة هذا موسم. 

- أكدت تقارير صحفية أن هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع فواز القرني خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد خروج الحارس من حسابات نادي الشباب.

- أوضح الإعلامي وليد الصيعري، أن هناك تطورات جديدة طرأت على الصفقة التبادلية، بين الاتحاد ونادي الاتفاق، حيث سيتكفل النادي الغربي بتسديد رواتب عبدالرحمن العبود فيما سيستمر الاتفاق بدفع رواتب أحمد الغامدي، وسيتم إقناع اللاعب سعد الموسى بالانتقال إلى نادي الاتحاد بعد زيادة مرتبه مع العميد الغربي، مقابل انتقال المهاجم هارون كمارا إلى الاتفاق.

اقرأ أيضا

حصاد ميركاتو 2023| رونالدو يصدم العالم ونجم تشيلسي الأغلى تاريخيا

الميركاتو العالمي| سيتي يصعق الأهلي وبرشلونة يخطف كرة ذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن