عودة البريك.. وإصابة نجم السعودية قبل ودية فلسطين

تاريخ النشر: 08/01/2024
892
منذ 5 شهور
تدريبات منتخب السعودية الأول

أعلن المنتخب السعودي، عن إصابة عباس الحسن، لاعب وسط الأخضر، في الساق، وتأكد غيابه عن ودية فلسطين.

واختتم منتخب السعودية، استعداداته لمواجهة منتخب فلسطين وديًا، مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب نادي الوكرة القطري.

وكشفت آشعة الرنين المغناطيسي، التي أجريت للاعب عباس الحسن، عن وجود إصابة عضلية في الساق، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وانتظم اللاعب محمد البريك، في معسكر الأخضر صباح اليوم، وشارك في التدريبات الجماعية، بعد قدومه من باريس، فيم اكتفى اللاعب صالح الشهري بتمارين خاصة برفقة الجهاز الفني.

وقسم الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين، أجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين؛ حيث بدأت الحصة التدريبية الصباحية بتمارين الإحماء، بعدها طبق مانشيني تمارين الكرات الثابتة.

وفي الحصة التدريبية المسائية، فرص مانشيني تمارين متنوعة، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب.

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزًا على لبنان، في مباراة ودية مغلقة عن وسائل الإعلام، بهدف نظيف أحرزه فراس البريكان، في لقاء شهد دفع مانشيني بتشكيلتين مختلفين في شوطي المباراة، وإصابة عضلية للاعب أيمن يحيى.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

اقرأ أيضا

كواليس نارية وراء استبعاد الغنام من قائمة السعودية.. ماذا حدث؟

مفاجأة في سر استبعاد نجم الهلال عن السعودية في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن