ريال مدريد يخدع العالم بأكبر مفاجآت 2024.. "بيريز لم يفاوض مبابي"

تاريخ النشر: 09/01/2024
469
منذ 8 شهور
ريال مدريد يخدع العالم بأكبر مفاجآت 2024.. بيريز لم يفاوض مبابي

يبدو أن قصة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وانتقاله لريال مدريد الإسباني، مسلسل سيستمر مع عشاق كرة القدم خلال الأشهر المقبلة.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان، بالفعل لعرض جديد لكيليان مبابي من أجل تمديد عقده، في الوقت الذي يستعد فيه ريال مدريد للحصول على توقيع النجم الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ووضع ريال مدريد خلال الفترة الماضية، خطة واضحة للحصول على توقيع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد، قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

أخر تطورات صفقة انتقال مبابي لريال مدريد: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن ريال مدريد هذه المرة لن يكتفي بالتواصل مع مبابي والحصول على كلمة "نعم" منه فقط، بل يريد أن يصبح الأمر رسميا.

ويرغب على وجه التحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في وضع مبابي لتوقيعه على عقود انتقاله للفريق الملكي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتمثلت المفاجأة، في أن ريال مدريد حتى الأن لم يتواصل مع كيليان مبابي أو والدته فايزة العماري، من أجل بداية المفاوضات بين الطرفين.

ويؤكد هذا بأن ريال مدريد لم يضع أي موعد أوتاريخ محدد أمام مبابي لإعطاء موافقته على الانتقال للفريق الملكي، لأن أي شيء لم يحدث حتى الأن.

اقرأ أيضا

الميركاتو العالمي|مفاجأة مبابي إلى ريال مدريد ورد باريس الحاسم

باريس يرد بقوة على انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن