ريال مدريد يظهر "العين الحمراء" لمبابي قبل نهاية صفقة القرن

تاريخ النشر: 10/01/2024
1631
منذ 8 شهور
ريال مدريد يظهر العين الحمراء لمبابي قبل نهاية صفقة القرن

يبدو أن قصة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وانتقاله لريال مدريد الإسباني، مسلسل سيستمر مع عشاق كرة القدم خلال الأشهر المقبلة.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن مبابي يعرف بالفعل الشروط إذا أراد أن يصبح لاعباً لريال مدريد، إلا أنه سيتقاضى أقل بكثير مما كان عليه في باريس سان جيرمان نظراً لأن العرض يتضمن أجراً مالياً أقل ، ولكن في نفس الوقت اللعب في نادٍ يعزز البعد العالمي للاعبيه، سيؤدي على المدى الطويل إلى تحقيق الأرقام.

ويعلم مبابي أيضاً أن ريال مدريد يريد رداً سريعاً ، مع تحديد يوم 15 يناير باعتباره الموعد النهائي لنقل رغبته في اللعب في البرنابيو بدءاً من الصيف المقبل وتأكيد هذه الرغبة كتابياً في عقد مسبق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن زاوية أخرى، يدرس ريال مدريد خيار التعاقد هالاند لأنه ليس من الواضح أن خيار مبابي سيؤتي ثماره، خاصة في ظل الشكوك التي ينقلها النادي الباريسي.

كانت أولوية النادي في السنوات الأخيرة فيما يتعلق بإبرام صفقة كبيرة في الهجوم ليكون لاعب الامتياز دائمًا هو مبابي.

اقرأ أيضا

فيديو| هذا اللاعب في ريال مدريد يستخدم أغراض رونالدو في النصر

ريال مدريد يراقب اكتشاف الدوري الإنجليزي بعيون أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن