الاتحاد يعلن المدير الرياضي الجديد.. "مسيرة مع برشلونة وتوتنهام"

تاريخ النشر: 10/01/2024
412
منذ 5 شهور
الاتحاد يعلن المدير الرياضي الجديد.. مسيرة مع برشلونة وتوتنهام

أعلنت شركة نادي الاتحاد، عن التعاقد رسميًا مع رامون بلينز، لتولي منصب المدير الرياضي للنادي، خلال المرحلة المقبلة.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، بيانًا رسميًا جاء على النحو التالي..

"يعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع السيد رامون بلينز مديرًا رياضيًا للنادي، وذلك ضمن الاستراتيجية المعتمدة لاستقطاب أفضل الخبرات الرياضية العالمية لتطوير منظومة العمل الرياضي بالنادي.

ويمتلك الإسباني البالغ من العمر ستة وخمسين عامًا، خبرة طويلة في مجال الإدارة الرياضية، فقد شغل منصب المدير الرياضي في العديد من الأندية؛ وأبرز المحطات في مسيرته مشاركته في الإدارة الفنية لنادي توتنهام الإنجليزي، ثم مديرًا رياضيًا لنادي خيتافي الإسباني، وشغل ذات المنصب في نادي برشلونة، وبعد ذلك تم تعيينه أمينًا فنيًا لنادي برشلونة، وكانت آخر محطاته قبل تعاقد نادي الاتحاد معه في نادي ريال بيتيس الإسباني كمدير رياضي.

ويتطلع النادي إلى أن يساهم التعاقد مع المدير الرياضي الجديد في الاستفادة من تجربته وخبراته في تطوير قطاع كرة القدم في النادي".

الاتحاد

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الطائي، في الجولة التاسعة عشر.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي الاتحاد بنظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم التعاقد مع نجم النصر.. اختيار جاياردو

جمهور الاتحاد يتساءل أين صفقات العميد الشتوية.. غضب وفوضى

حمل تطبيق سعودي الآن