بيريز يعلن تعاقد ريال مدريد مع مبابي بطريقته الخاصة في الرياض

تاريخ النشر: 11/01/2024
900
منذ 8 شهور
بيريز يعلن تعاقد ريال مدريد مع مبابي بطريقته الخاصة في الرياض

فتح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الباب أمام امكانية تعاقد فريقه خلال الفترة الحالية مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع دخول اللاعب الفترة الحرة في عقده.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووضع ريال مدريد خلال الفترة الماضية، خطة واضحة للحصول على توقيع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد، قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان، بالفعل لعرض جديد لكيليان مبابي من أجل تمديد عقده، في الوقت الذي يستعد فيه ريال مدريد للحصول على توقيع النجم الفرنسي.

ريال مدريد يحتاج مبابي: 

تواجد فلورنتينو بيريز بالأمس في مباراة فريقه ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي إقيمت على ملعب الأول بارك في الرياض.

ونجح ريال مدريد في التأهل لنهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في الوقت الإضافي بنتيجة (5-3)، خاصة أن الوقت الأصلي للقاء انتهى بالتعادل الإيجابي (3-3).

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووجه أحد المشجعين في ملعب الأول بارك، رسالة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مطالبا أياه بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قائلا: "الفريق في حاجة لخدمة مبابي".

ورد رئيس ريال مدريد على سؤال المشجع قائلا له: "اتفق معك بشدة".

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد هذه المرة لن يكتفي بالتواصل مع مبابي والحصول على كلمة "نعم" منه فقط، بل يريد أن يصبح الأمر رسميا.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي إلى ليفربول.. كلوب يوجه صفعة لريال مدريد

ريال مدريد يخدع العالم بأكبر مفاجآت 2024.. بيريز لم يفاوض مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن