إنزو بيريز يكشف سر فشل انتقاله إلى الاتحاد.. "تصريح رسمي"

تاريخ النشر: 13/01/2024
155
منذ 5 شهور
إنزو بيريز يكشف سر فشل انتقاله إلى الاتحاد.. تصريح رسمي

شهدت الأيام الماضية ارتباط اسم لاعب وسط ريفر بليت، الأرجنتيني إنزو بيريز، بالانتقال إلى اتحاد جدة، للعمل تحت قيادة مواطنه مارسيلو غاياردو، وعرض عليه الانضمام للعميد، في يناير الحالي.

لكن جاياردو فضل عدم انضمام إنزو بيريز إلى صفوف الفريق الغربي، ليوقع اللاعب مع نادي استوديانتس لا بلاتا بعقد احترافي حتى ديسمبر 2024.

ومن جانبه، أكد إنزو خلال أول تصريحاته، بأن له الفخر بأن يلعب تحت قيادة مارسيلو جاياردو مرة أخرى، ولكن من الواضح بأنه لم يقبل طلبه.

ونوهت عدة تقارير بأنه لا توجد فرصة لإنزو بيريز للعب تحت قيادة جاياردو مجددًا في الاتحاد، نظرًا لوجود فابينيو وكانتي في الوسط، ويبحث العميد عن (مدافع، جناح، مهاجم).

وكان غاياردو قد احضر بيريز إلى ريفر بليت في عام 2017، قادمًا من نادي فالنسيا الإسباني، ومن هنا تطورت العلاقة بين اللاعب والمدرب، الأمر الذي جعل متوسط الميدان الأرجنتيني يُفكر في العمل مُجددًا تحت قيادة غاياردو.

ويملك بيريز (37 عامًا) في جعبته 26 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني، وهو حاليًا لاعب حر بعد نهاية عقده مع ريفر بليت، الذي خاض معه 241 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها 6 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مستقبل رومارينيو مع الاتحاد

رحيل ثلاثي الاتحاد رسميا.. ماذا تخبئ الإدارة بالشتوية؟

حمل تطبيق سعودي الآن