مانشيني طرد العقيدي من المنتخب بسبب "طلب" لحارس النصر !

تاريخ النشر: 14/01/2024
2832
منذ 8 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية ونواف العقيدي بقميص النصر السعودي

لا يزال الحديث بشأن أزمة حارس مرمى نادي النصر السعودي، نواف العقيدي الذي استبعد تمامًا من قائمة المنتخب السعودي قبل ساعات من انطلاق مشوار الأخضر في كأس آسيا.

حارس النصر السعودي يطرد من المنتخب السعودي بسبب طلب لمانشيني

وحسب صحيفة "الرياضية" التي رجحت أن سبب الأزمة قد يرجع إلى اجتماع مانشيني مع الحراس الثلاثة للمنتخب السعودي، وطالب العقيدي بأمرين لا ثالث لهما، حيث قال بوضوح: "إذا ما ألعب أساسي، رجعوني إلى فريقي”.

وجاء طلب العقيدي بسبب شعور راود حارس النصر السعودي خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، بتخلي مانشيني عن الاعتماد عليه كليًا في القائمة الأساسية، وتحديدًا خلال المناورات اليومية.

وبشكل مفاجئ خرج العقيدي من حسابات روبيرتو مانشيني، بعد أن تألق الحارس في المباريات الودية بالمعسكر التحضيري للبطولة الآسيوية الجارية بدولة قطر.

وأشار المصدر إلى أن مانشيني سيخرج في مؤتمر صحفي، يوضح خلاله جميع الحقائق بشأن خروج نواف من القائمة.

وتشير المصادر إلى أن هناك رواية أخرى محتملة تشير إلى إن الإيطالي مانشيني تواصل مع الجهاز الفني في النصر، وطلب منهم الاعتماد على راغد النجار في المباريات عوضًا عن العقيدي، خاصةً في ظل عدم وجود حارس أجنبي يحمي شباك الأصفر، الأمر الذي يشير إلى عدم القناعة الفنية الكاملة بإمكانات الحارس الشاب.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

ويستهل منتخب السعودية، مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان، في 16 يناير، على ملعب خليفة الدولي، ثم يلتقي الأخضر بنظيره قيرغيزستان، على ملعب أحمد بن علي، في 21 يناير، قبل أن يختتم مرحلة المجموعات، بملاقاة تايلاند، علىم لعب المدينة التعليمية، في 25 يناير.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحقق انتصار دراماتيكي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ابرز تصريحات كأس آسيا 2| رسالة يابانية والحبسي ينتقد العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن