"ميلاد النجوم" يزين كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني

تاريخ النشر: 14/01/2024
23
منذ 5 شهور
ميلاد النجوم يزين كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالسوبر الإسباني

دائمًا ما كانت تشهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو ميلاد بعض النجوم الجدد، الذين دائمًا ما تشهد عليهم تلك المباراة المرتقبة.

ونلتقي مع مباراة قوية تجمع بين فريقى برشلونة أمام ريال مدريد، يوم الأحد الموافق 14 يناير، في المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وفاز نادي برشلونة على حساب نظيره أوساسونا، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتأهل برشلونة إلى هذه البطولة بصفته، بطلًا لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، رفقة أندية "ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، أوساسونا".

وإذا تمكن تشافي من تحقيق فوز مهم ضد ريال مدريد، فهذا سيساعده على تهدئة الجدل حول مستقبله مع برشلونة، أمام طموح العجوز الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يرغب في تتويج جديد مع ريال مدريد.

وشهد الكلاسيكو الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني، ميلاد نجم جديد، انطلق بسرعة الصاروخ، وهو الشاب الصغير جافي الذي تألق في مباراة العام الماضي 2023.

وموعدنا هذه المرة مع عديد النجوم الشباب المتوقع تألقهم، هم "جود بيلينجهام، براهيم دياز" ريال مدريد، إضافة إلى "لامين يامال" من برشلونة

وتألق بيلينجهام مسبقًا أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، إلا أن حسمه لبطولة السوبر سيكون له مذاق خاص، مع جماهير ريال مدريد.

أيضًا يبرز العائد من إعارة ميلان الإيطالي "براهيم دياز"، كأحد النجوم الشباب الذين تألقوا خلال الفترة الماضية بتسجيل الأهداف مع ريال مدريد، ومن المتوقع أن يكون لهم دورًا كبيرًا.

يمتلك دياز شخصية مختلفة وحضورًا جيدًا إضافة إلى أساسيات هامة يمتلكها كلاعب كبير مخضرم له باع في كرة القدم، وليس شابًا صغيرًا.

أيضًا لامين يامال صاروخ برشلونة، الذي توعد ريال مدريد منذ يومين بهز شباكه، يعد خليفة ميسي المتوقع، على الرغم من صغر سنه، أحد النجوم المتوقع تألقهم، خاصة مع إصابة رافينيا.

ومن المتوقع أن يدخل يامال التشكيل الأساسي لفريق برشلونة، خلال الكلاسيكو الذي يقام بعد عدة ساعات.

فهل تشهد مباراة الكلاسيكو الليلة، ميلاد نجمًا جديدًا غير متوقع، ام تسير الأمور الي الحلول المنطقية، هذا ما ستجيب عليه مباراة الليلة.

اقرأ أيضا

مبابي يكسر كلمة ريال مدريد بعد 60 دقيقة.. ماذا حدث؟

تغيير غير متوقع من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن