ميركاتو سعودي| نجم الهلال للدرجة الثانية والاتحاد يضرب الأهلي

تاريخ النشر: 14/01/2024
233
منذ 5 شهور
ميركاتو سعودي| نجم الهلال للدرجة الثانية والاتحاد يضرب الأهلي

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي داخل الكرة السعودية، الواردة اليوم الإثنين 8 يناير 2024..

- أكد فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات، أن مفاوضات الهلال مع نادي مارسيليا لضم الظهير رينان لودي، تسير في مراحلها النهائية، وتتطلع كل الأطراف لإتمام الصفقة، بـ22 مليون يورو، وقد وضع النادي الفرنسي بندًا بالحصول على 30% من حقوق إعادة بيع اللاعب.

- قال الإعلامي الرياضي طارق نوفل، أن النادي الأهلي والاتحاد يرغبان في التعاقد مع نجم فريق الشباب هتان باهبري في الفترة المقبلة، مؤكدا بأن اللاعب يريد العميد. 

- أكد موقع "eltribuno" الأرجنتيني، أن إيزكويل باركو، نجم فريق ريفير بليت، رفض عرضا ضخما من نادي الشباب، يقدر بـ12 مليون دولار، بسبب رغبته في خوض كأس ليبرتادوريس، كما أنه يفضل حاليًّا أن يكون قريبًا من عائلته، بسبب اقتراب إنجاب زوجته طفلهم الأول.

- وفقًا للصحفي أحمد العجلان، فإن هناك عروض من السعوديه للنجم كارلوس إدواردو، حيث يقترب نجم الهلال السابق من التوقيع مع نادي ‎نيوم السعودي في دوري الدرجة الثانية.

- أفادت إذاعة كوبي الإسبانية، أن الجناح الأرجنتيني أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد، القريب من التوقيع للاتحاد، فوجئ عند عودته بسرقة منزله من قبل مسلحين، ولم تحدث أي إصابات، حيث تقدم اللاعب ببلاغ سريع إلى الشرطة التي لاتزال تبحث في التحقيقات، من أجل العثور على منفذ الهجوم.

حمل تطبيق سعودي الآن