ماذا يحدث مع بنزيما في الاتحاد؟ ..معاناة سيناريو رونالدو مع النصر

تاريخ النشر: 15/01/2024
783
منذ 3 شهور
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

تترقب جماهير نادي الاتحاد السعودي، والكرة العربية والعالمية، مصير الفرنسي كريم بنزيما مهاجم العميد، في ظل التقارير الأخيرة بشأن عدم رغبته في العودة إلى فريقه.

ويعاني بنزيما من أزمة عنيفة، بعد تعليق الرحلات الجوية في موريشيوس بسبب إعصار بلال، الذي منعه من الانضمام إلى تدريبات الاتحاد السعودي، والسفر مع البعثة إلى دبي، لخوض معسكر استعدادا لاستئناف الدوري السعودي.

بنزيما قرر عدم العودة إلى الاتحاد

كشف الإعلامي محمد القاعود، عن مفاجأة مدوية، بشأن كريم بنزيما، وعدم رغبته في العودة مرة أخرى إلى الاتحاد.

وتابع، بنزيما أبلغ الإدارة في النادي الغربي، بعدم تأقلمه مع الفريق، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو، والعودة إلى أوروبا.

صحفي إسباني موثوق يكشف حقيقة طلب بنزيما الرحيل عن الاتحاد السعودي

كشف الصحفي الإسباني، إيدي أجيري، عن مفاجأة تتعلق بتصريحات منسوبة ورد فعل ارتبط بالفرنسي كريم بنزيما، على استبعاده من معسكر دبي بناء على قرار من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وأكد أجيري، أن كريم بنزيما، غاضب من وسائل الإعلام التي نقلت عنه، رغبته في عدم العودة إلى الاتحاد، تمهيدا لاستكمال مسيرته في أوروبا مرة أخرى.

وأشار الصحفي المقرب من بنزيما، أن المهاجم الفرنسي، لا يمكنه مغادرة موريشيوس، بسبب الإعصار، وسيعود إلى الاتحاد السعودي، خلال الأيام المقبلة.

سيناريو رونالدو في النصر يتكرر مع كريم بنزيما

يواجه بنزيما، نفس السيناريو الذي تعرض له كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، في بداية مسيرته مع العالمي.

وبدأت مسيرة رونالدو مع النصر، بعدد من الشائعات التي ارتبطت به، ورغبته في الرحيل عن صفوف فريقه، والعودة إلى أوروبا مرة أخرى، إلا أن الهداف البرتغالين خرج وأعلنها بشكل قاطع، أنه مستمر مع النصر السعودي حتى نهاية مسيرته والاعتزال بقميص العالمي.

اقرأ أيضا

بدون راحة.. الاتحاد يستهل معسكر دبي في غياب بنزيما

تقارير تؤكد: كريم بنزيما يقرر الرحيل عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن