مانشيني: لن استدعي رباعي النصر وقائد الهلال لتمثيل السعودية مجددا

تاريخ النشر: 15/01/2024
7781
منذ 5 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

أدلى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتصريحات هامة وقوية، على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة عمان.

ومن المقرر أن يستهل منتخب السعودية، مشواره في بطولة كأس آسيا "قطر 2023"، بمواجهة سلطنة عمان، في 16 يناير، على ملعب "خليفة الدولي".

ويلتقي الأخضر لاحقا بنظيره قيرغيزستان، على ملعب أحمد بن علي، في 21 يناير، قبل أن يختتم مرحلة المجموعات، بملاقاة تايلاند، علىم لعب المدينة التعليمية، في 25 يناير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة عمان: "لقد تحدثت مع رئيس الاتحاد حول المسألة وقلت له أن نواف يريد أن يغادر".

وأضاف المدرب الإيطالي: "وهذه ثالث مرة يأتي لنا نواف ليقول أنه سيغادر.. وهذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لنا".

وكشف: "لا أفهم أن يكون لاعب شاب يرفض تمثيل المنتخب، فهو ليس نادي، وهذا وضع غريب جداً ولأول مرة يمر علي مثل هذا، سألت نواف 3 مرات وسلطان مرتين.. وأحترم قرارتهم ولن استدعيهم مجددا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع مانشيني: "لا أعلم إن كنّا سنلعب غداً بـ5 بالخلف أو 4 .. فنحن جربنا أكثر من طريقة.. الأهم غداً اللعب بتركيز عالي". 

واستطرد: "هذه مشكلتنا.. لدينا عديد من اللاعبين لم يلعبوا مباريات دولية.. لكن اعدينا أنفسنا جيداً بالفترة الماضية، هم لاعبون مميزون وأثق أنهم سيقاتلون من أجل بلدهم".

واختتم: "نحن هنا.. ونعلم أن السعودية بلد مهم.. ونحن نعلم إن أردنا أن نحقق شي.. لابد أن نكون أقوياء.. وكرة القدم غريبة جداً.. من الممكن أن لا تبدأ جيداً بالبداية وفي الختام تحقق البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد أم الهلال.. نجم يوفنتوس يرد على العروض السعودية

رونالدو يغير خارطة الكرة السعودية.. تصريحات رسمية من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن