تطور عاجل بشأن إصابة جوهرة الاتحاد.. "جاياردو يتنفس الصعداء"

تاريخ النشر: 16/01/2024
235
منذ 3 شهور
تطور عاجل بشأن إصابة جوهرة الاتحاد.. جاياردو يتنفس الصعداء

كشفت صحيفة “الرياضية” مفاجأة مدوية، بشأن موعد عودة مهند الشنقيطي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للتدريبات الجماعية.

وغادرت بعثة الاتحاد، مساء أول أمس الأحد، إلى مدينة دبي، من أجل خوض معسكر إعدادي خلال فترة التوقف، للاستعداد إلى عودة مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

تطورات إصابة مهند الشنقيطي

ويعاني الشنقيطي من تمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي المصري بكأس العالم للأندية في جدة الشهر الماضي، وخضع لعملية جراحية بأحد المراكز الطبية المختصة في فنلندا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

واقترب الشنقيطي من التعافي وتجاوز الإصابة، التي عانى منها في العضلة الخلفية، وأبعدته عن المشاركة في المباريات الماضية، وسيدخل التدريبات الجماعية مع زملائه بعد 14 يومًا.

وأبلغ الجهاز الطبي في النادي الغربي، المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، عن حاجة الشنقيطي إلى مواصلة برنامجه التأهيلي في النادي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتقرر عدم مغادرة الشنقيطي مع بعثة العميد، أمس الأول، معسكره الخارجي في مدينة دبي الإماراتية، استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي، منتصف الشهر المقبل.

وسيحدد البرنامج مدى قدرة الشنقيطي على الالتحاق بزملائه اللاعبين في المعسكر الأسبوع المقبل من عدمه، وسيخضع لفحوصات طبية في حال وصوله إلى دبي قبل دخول التدريبات الانفرادية بصورة تدريجية.

اقرأ أيضا

فوضى في الاتحاد.. استبعاد نجم جديد بعد بنزيما من معسكر دبي

ماذا يحدث مع بنزيما في الاتحاد؟ ..معاناة سيناريو رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن