حجازي مفتاح عودة بنزيما إلى الاتحاد.. "موقف بلانيس وقرار أنمار"

تاريخ النشر: 17/01/2024
429
منذ 5 شهور
حجازي مفتاح عودة بنزيما إلى الاتحاد.. موقف بلانيس وقرار أنمار

مازال الغموض يسيطر على مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، خاصة مع استمرار غيابه عن الانضمام إلى معسكر العميد في دبي.

ويخوض الاتحاد السعودي معسكرا خارجيا في دبي، تحت قيادة المدرب جاياردو، استعدادا لاستئناف مباريات دوري المحترفين.

وغاب كريم بنزيما، عن تدريبات اتحاد جدة الأخيرة، وهو ما دفع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لاتخاذ قرار نهائي باستبعاده نهائيا من معسكر دبي الحالي في فترة التوقف الدولي.

ويحتل الاتحاد المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفريق 18 جولة من أصل 19 من عمر المسابقة المحلية. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حجازي يساعد بنزيما في التأقلم مع الاتحاد.. "انتظار وترقب"

تتجه إدارة الاتحاد، تحت رئاسة أنمار الحائلي في الوقت الحالي إلى استخدام بعض الحلول لعودة الفرنسي كريم بنزيما، إلى تدريبات الفريق الأول، بعد اختفائه المفاجئ.

إدارة الحائلي، تؤمن بإن الفرنسي هو قائد المشروع السعودي، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، ولذلك تحاول أن تقدم له بعض الحلول ليقدم المستوى المأمول منه في العميد.

عودة المصري أحمد حجازي قد تكون حل سحري للاتحاد، نجم خط دفاع العميد، بجانب مميزاته الفردية، فلاعب يمتلك شخصية قيادية قوية، قادت الفريق للحصول على أول دوري منذ مدة كبيرة.

ويحتاج الفرنسي كريم بنزيما، إلى شخصية قيادية مثل حجازي، تدير الفريق، بسبب شخصيته الانطوائية، والتي يجعلها يفتقر إلى الحلول وقت الأزمات.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

بلانيس خيار ثاني:

تعتقد إدارة العميد، وجود شخصية قيادية مثل في إدارة مثل الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي الجديد للفريق، ستجعل بنزيما يعدل عن قراره ويستمر الاتحاد.

وأكد الإعلامي الرياضي "فابريزو رومانو"، أن رامون بلانيس سيتدخل في موضوع بنزيما وسوف يجتمع مع اللاعب والمدرب جاياردو لحل المشكلة.

بلانيس من الممك أن يكون صديق مقرب إلى النجم الفرنسي، بسبب عامل اللغة، بجانب شخصيته المحببة المعروفة عن الإسباني.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة جديدة من برشلونة.. ساعات على الوصول الرسمي

الكشف عن موعد انضمام آل موسى إلى معسكر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن