كاسترو يكشف سر عودة رونالدو مع النصر.. "عندما لا تضحك قدميك"

تاريخ النشر: 18/01/2024
279
منذ 5 شهور
كاسترو يكشف سر عودة رونالدو مع النصر.. عندما لا تضحك قدميك

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أن هدفه الرئيسي في بداية عمله مع النادي العاصمي كان استعادة السلام العقلي للاعب كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فترة صعبة قضاها "الدون" في أوروبا قبل قدومه إلى السعودية.

وقال كاسترو، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "كثيرًا ما أقول إنه عندما لا يضحك وجهك، فإن قدميك لا تضحك أيضًا. كان كريستيانو في لحظة من الحزن، واليوم أصبح مرة أخرى مرجعًا عالميًا، كما كان دائمًا".

وأضاف: "كان من المهم أن يستعيد رونالدو مستواه لأنه قائد النصر. وزملائه يتطلعون إليه دائمًا وكانوا على استعداد لتقديم أفضل ما لديهم في كل مرة كان فيها النجم البرتغالي معهم".

وتابع: "يجب أن يكون قائد الفريق مرجعًا في أي غرفة تبديل ملابس في العالم، وعندما يكون الكابتن أفضل لاعب في العالم، يصبح حضوره وقيادته أقوى".

وأشاد كاسترو بشخصية رونالدو، وقال: "إنه شخص متوازن للغاية، مثال للصرامة والانضباط والطموح، باختصار، كل ما يجب أن يتمتع به اللاعب، هو مرجع لهم جميعا".

وختم تصريحاته بالقول: "لا تلاحظ أي فرق بين كريستيانو وأي واحد منهم، لدينا عائلة كبيرة هنا في النصر، الجميع يحترم بعضه، عندما يتعلق الأمر بالضحك، يضحك الجميع، وعندما يحزنون كذكك، الجميع يشاركون في شعور واحد في كل لحظة من الموسم".

اقرأ أيضا

النصر يتوج كريستيانو رونالدو بجائزة جديدة في أوروبا.. صورة

النصر يشعل الميركاتو بجوهرة سوسيداد.. وكوريا إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن