مفاجأة تاريخية عبقربة من جوارديولا تنقذ داني ألفيس من السجن

تاريخ النشر: 18/01/2024
228
منذ 5 شهور
مفاجأة تاريخية عبقربة من جوارديولا تنقذ داني ألفيس من السجن

ظهرت مفاجأة كبرى، قد تنقذ النجم البرازيلي داني ألفيس من قضاء ما يزيد عن 9 سنوات في السجن، بسبب اتهامه باغتصاب فتاة شابة، خلال احتفالات رأس السنة في ديسمبر من عام 2022.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس، الذي يتواجد فيه منذ شهر يناير 2023.

وأنكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

وكان ألفيس قد أجرى حوار صحفي قبل عدة أشهر كشف فيها بعض الحقائق المتعلقة، بالقضية، والتي أثرت الرأي العام في إسبانيا، معترفا بإقامة علاقة "جنسية" مع الفتاة الإسبانية التي اتهمته باغتصابها.

مفاجأة تاريخية: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المحامية إينيس جوارديولا أستاذة القانون الجنائي بجامعة برشلونة، التي تتولى الدفاع عن النجم البرازيلي، وجدت حل قد ينقذ داني ألفيس من السجن.

ووجدت المحامية أن داني ألفيس في الوقت الذي تم اتهامه باغتصاب الفتاة، كان مخمورا بشكل أثار على حركته وعلى قدرته على الإقدام على خطوة "الاغتصاب"، لأنه لم يكن قادرا على ممارسة أي نشاط جنسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الشتوي عبر "سعودي سبورت"

وبدأت بالفعل في شهر أغسطس الماضي، إجراءات محاكمة داني ألفيس بتهمة الاغتصاب، حيث بات من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبة ألفيس ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

ومن المتوقع أن تنقلب الأمور في القضية، بعد كشف محامية داني ألفيس على نتائج تحليل الكحول، الذي خضع له عقب القبض عليه بتهمة الاغتصاب، عقب يومين فقط من وقوع الحادثة.

اقرأ أيضا

رسميا.. إحالة داني ألفيس للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي

مفاجأة.. الحكم بحبس داني ألفيس 9 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن