مفاجأة سعيدة تنتظر ريال مدريد في سانتياجو برنابيو.. "حدث تاريخي"

تاريخ النشر: 18/01/2024
400
منذ 8 شهور
مفاجأة سعيدة تنتظر ريال مدريد في سانتياجو برنابيو.. حدث تاريخي

يشهد مساء اليوم الخميس ملعب واندا ميتروبوليتانو، مواجهة كبرى بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد، في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتأتي مباراة أتلتيكو مدريد بالنسبة لريال مدريد، بعد أيام قليلة فقط من التتويج بلقب السوبر الإسباني أمام برشلونة بنتيجة (4-1) في ملعب الأول بارك.

وكان ريال مدريد قد هزم الأسبوع الماضي، أتلتيكو مدريد ذاته بنتيجة (5-3) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، قبل أن يتغلب على برشلونة في النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد جاره العاصمي للمرة الثالثة هذا الموسم، في مختلف البطولات، خاصة أن أتلتيكو مدريد سبق له أن هزم الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ريال مدريد يستضيف مواجهة في "NFL":

أكد الصحفي الإسباني "سيرخيو سانتوس"، أن  ملعب سانتياغو برنابيو سيستضيف مباراة لكرة القدم الأمريكية في عام 2025.

وأوضح أن  كان من المفترض أن تُقام المباراة في عام 2024 لكن بسبب التأخير في إنهاء كافة أعمال تطوير الملعب، تم التأجيل حتى عام 2025.

وانطلقت أعمال تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، في مطلع عام 2020، والتي تسببت في انتقال مباريات ريال مدريد، لملعب الفريق الثاني "ألفريدو دي ستيفانو".

وأعلن ريال مدريد في الفترة الماضية، عن سلسلة من الأحداث الرياضية والفنية، التي سيتم تنظيمها في ملعب سانيتاجو برنابيو، حين الانتهاء بشكل كامل من تطويره وتركيب السقف العلوي.

ووصلت حتى الآن تكلفة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، لما يقرب من مليار يورو، بكون تطوير الملعب كان جزء من خطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي منذ سنوات طويلة.

وسيتسع ملعب البرنابيو في مباريات كرة القدم، بعد أعمال التجديد لـ 84000 ألف مشجعا، وفي الحفلات الموسيقية التي ستقام عليه سيتسع لـ 65000 ألف.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي: نجم ريال مدريد هو الأفضل في العالم بمركزه!

ريال مدريد يستخدم خطة بيلينجهام لحسم صفقة العمر في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن