الهلال يصفع الشباب.. وسخرية نصراوية من القرار المفاجئ للأزرق

تاريخ النشر: 19/01/2024
3560
منذ 5 شهور
الهلال يصفع الشباب.. وسخرية نصراوية من القرار المفاجئ للأزرق

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن العامر، عن رد إدارة نادي الهلال على نظيرتها في الشباب، حول مشاركة ثلاثي الأزرق العاصمي بمباراة الليوث ضد روما الإيطالي الودية. 

ويلعب الشباب ضد روما الإيطالي، احتفالا باليوبيل الماسي لـ"الليوث"، وتقام المباراة يوم 24 يناير الجاري على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكانت إدارة الشباب قد خاطبت نظيرتها بالهلال، في وقت سابق، لطلب مشاركة اللاعبين الثلاثة: "مالكوم - ميتروفيتش - سلمان الفرج"، بهدف استفادة الفريق من خبراتهم في مواجهة فريق كبير مثل روما.

ويعاني فريق الشباب من نقص حاد في صفوفه بسبب مشاركة العديد من لاعبيه مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا وأمم آسيا، فضلا عن بعض الإصابات.

رد الهلال على الشباب

وقال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن العامر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "فقط للمعلومية لجميع الجماهير، بحسب مصادرنا، الهلال رفض السماح لمالكوم وميتروفيتش و سلمان الفرج في المشاركة بمباراة الشباب ضد روما الإيطالي".

أسباب رفض الهلال 

وأوضح العامر، أن السبب وراء رفض الهلال هو أن الفريق يلعب مباراة ودية بنفس اليوم، ويريد أن يستعين بالثلاثي في المباراة الودية.

ويأتي قرار الهلال برفض تسريح لاعبيه للشباب في إطار رغبته في الحفاظ على مصالحه، مما أثار ردود فعل غاضبة بين الجماهير السعودية.

ردود الفعل على قرار الهلال

فبعض الجماهير اعتبرت القرار خاطئًا، وطالبت إدارة الهلال بمراجعة قرارها، من أجل السماح للاعبين الثلاثة بالمشاركة في مباراة الشباب ضد روما. 

في سياق متصل، سخرت بعض جماهير الأندية المنافسة للفريقين الكبيرين "الهلال والشباب"، حول ما أسموه "بالصفعة"، ردا على ما يقال عن العلاقة الوطيدة بين الناديين وإنها لم تكن كافية للموافقة على طلب بسيط ولو لمباراة واحدة.

وقال البعض أن  العلاقة القوية بين الهلال والشباب، سواء بتقديم الليوث هدايا ثمينة للأزرق خلال الفترة الماضية، إلا أن الأزرق رفض منح لاعبيه الثلاثة لمباراة ودية واحدة في حدث تاريخي استثنائي.

اقرأ أيضا

رفض عرض الهلال.. رغم نفي خيسوس البرازيل تكشف الحقيقة

نجم الهلال يتعرض لعملية نصب.. وكيله يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن