الشباب يستعد لمفاجأة الموسم.. "مورينيو مديرا فنيا"

تاريخ النشر: 19/01/2024
395
منذ 8 شهور
الشباب يستعد لمفاجأة الموسم.. مورينيو مديرا فنيا

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي روما الإيطالي، من تدريب أحد الأندية في دوري روشن السعودي.

وأعلن نادي روما، منذ أيام، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع جوزيه مورينيو، وتعيين دانييلي دي روسي لقيادة الفريق بديلًا له.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن نادي الشباب، توصل لاتفاق شفهي مع مورينيو، ليتولى تدريب الفريق، بعد منح لجنة الاستقطابات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الضوء الأخضر للتعاقد مع المدرب البرتغالي.

وتواصل المدير الرياضي بنادي الشباب، دومينكو تيتي، مع مورينيو عبر منصة (زووم)، الخميس، وبعد مفاوضات استمرت ساعة، أبدى المدرب البرتغالي الملقب بـ(سبيشال وان)، موافقته على تدريب الفريق، ومن المتوقع أن يصل الرياض خلال الأيام المقبلة، حال تمت المفاوضات النهائية.

وذكر مورينيو لنادي الشباب، بأنه يعرف المشروع الرياضي السعودي جيدًا، وعلى اطلاع تام بكافة تفاصيله العميقة، وسيقدم خطة موسعة من أجل إعادة الليوث إلى منصات التتويج، وتعزيز الفريق بصفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، سعد اللذيذ، ومدير لجنة الاستقطابات، بأنه على اتصال بمسئولي الشباب، من أجل متابعة المفاوضات مع مورينيو، واعدًا ببذل الجهود لإتمام الصفقة الكبرى. 

وحقق جوزيه مورينيو، العديد من الألقاب مع مختلف الأندية، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا، مرتين مع بورتو البرتغالي في 2004 وإنتر ميلان الإيطالي في 2010، كما قاد توج بلقب الدوري الأوروبي مرتين مع بورتو ومانشستر يونايتد، وفاز بكأس المؤتمر الأوروبي مع روما في 2022.

اقرأ أيضا

تطور عاجل يدمر حلم الأهلي بالتعاقد مع مورينيو.. ماذا حدث؟

رسميا.. روما يقرر تعيين دي روسي مدربا جديدا خلفا لجوزيه مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن