الهلال يسير على خطى الاتحاد لحسم مصير نيمار.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/01/2024
312
منذ 3 شهور
الهلال يسير على خطى الاتحاد لحسم مصير نيمار.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية، بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، ما زال على ذمة النادي، وأنه لا صحة لفسخ عقده أو التوقيع على عقد جديد، كما أشيع مؤخراً.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن موقف نيمار غالبا مشابه إلى حد بعيد، لموقف ثنائي النصر والاتحاد، الكولومبي ديفيد أوسبينا والمصري أحمد حجازي، إذ ظلا في قائمة العالمي والعميد رغم ابتعادهما للإصابة.

الجدير بالذكر أن موسم نيمار دا سيلفا مع الهلال قد انتهى، بعدما تعرض لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي خلال أكتوبر الماضي، أثناء مشاركته راقصي السامبا أمام أوروجواي، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

وسيكون نيمار جاهزا للمشاركة مع الهلال في الموسم الجديد، علما بأنه قد انضم البرازيلي رينان لودي من مارسيليا الفرنسي إلى الهلال بديلاً لنيمار خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ومنح الهلال لـ لودي عقدا يمتد لصيف 2024، لتعويض غياب نيمار الذي انضم للزعيم في الصيف الماضي من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، في عقد يمتد حتى صيف 2025.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وشارك نيمار مع الهلال في 5 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة قبل أن يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب بلاده.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، وتأهل الأزرق إلى نصف نهائي كأس ملك السعودية، وبلغ دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، بعدما تصدر مجموعته.

اقرأ أيضا

هل تواصل الهلال مع رومانو لإفساد خطة النصر ضد نيمار ؟.. رد حاسم

هل يسقط الهلال اسم نيمار من كشوفاته لصالح صفقته الجديدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن