خطوة أخيرة قبل إعلان الشباب التعاقد مع مورينيو ونجم إيطاليا

تاريخ النشر: 20/01/2024
509
منذ 8 شهور
شرط ومدة قصيرة تفصل مورينيو عن تدريب الأهلي..

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي روما الإيطالي، من تدريب أحد الأندية في دوري روشن السعودي.

وأعلن نادي روما، منذ أيام، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع جوزيه مورينيو، وتعيين دانييلي دي روسي لقيادة الفريق بديلًا له.

وكان الرئيس التنفيذي لرابطة دوري المحترفين، سعد اللذيذ، ومدير لجنة الاستقطابات، بأنه على اتصال بمسئولي الشباب، من أجل متابعة المفاوضات مع مورينيو، واعدًا ببذل الجهود لإتمام الصفقة الكبرى. 

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

الشباب يقترب من التعاقد مع مورينيو:

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن  لدي إدارة الشباب موافقة رسمية من البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن الشباب أرسل موافقة مورينيو إلى لجنة الاستقطاب وينتظر الضوء الأخضر خلال الأسبوع الجاري من أجل إتمام التعاقد أو الرفض لصرف النظر، قبل انطلاق معسكره الشتوي في أبوظبي الإماراتية.

وحقق جوزيه مورينيو، العديد من الألقاب مع مختلف الأندية، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا، مرتين مع بورتو البرتغالي في 2004 وإنتر ميلان الإيطالي في 2010، كما قاد توج بلقب الدوري الأوروبي مرتين مع بورتو ومانشستر يونايتد، وفاز بكأس المؤتمر الأوروبي مع روما في 2022.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

صفقة إيطالية في الطريق:

وتوصل الشباب مع المهاجم الإيطالي ماتيو بوليتانو ووكيل أعماله إلى اتفاق، وينتظر الموافقة، ويتوقف الأمر على قبول ناديه نابولي ورئيسه دي لورينتس، الذي اجتمعت معه الإدارة الشبابية واحتفت به أثناء وجوده في الرياض للمشاركة ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضا

الشباب يستعد لمفاجأة الموسم.. مورينيو مديرا فنيا

الهلال يصفع الشباب.. وسخرية نصراوية من القرار المفاجئ للأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن