نجم النصر يفاجئ صحيفة "آس" برد ناري بعد هجومه على دوري روشن

تاريخ النشر: 20/01/2024
1234
منذ 3 شهور
نجم النصر يفاجئ صحيفة آس برد ناري بعد هجومه على دوري روشن

رد النجم الإسباني  الدولي إيمريك لابورت، مدافع فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، على الخبر الذي نشرته صحيفة "آس" على لسانه، في الساعات الماضية.

وزعمت صحيفة "آس" بأن لابورت صرح قائلا: "تجربة اللعب في السعودية تمثل تغيير كبير مقارنة بأوروبا، ولكن في النهاية علينا التكيف، رغم أن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا".

وواصل لاعب النصر: "في الواقع، هناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكننا ننتظر لنرى ما إذا كان الأمر سيتحسن قليلاً لأن هذا شيء جديد بالنسبة للكثير من اللاعبين أيضًا".

ولفت: "فيما يتعلق بنوعية الحياة، كنت أتوقع شيئا مختلفا لأنه في النهاية هنا تقضي ثلاث ساعات يوميًا في السيارة، الرياض مضيعة للوقت".

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

وتسببت تلك التصريحات في تلقى لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق وابل من الهجوم من جانب جماهير وإعلامييين سعوديين، على مدار الساعات الماضية.

ومن هنا ظهر لابورت بحسابه على منصة "إكس" لينفى ما نقلته صحيفة "آس" ولكنه قام بذلك على حساب موقع إخباري يدعى "سبورتس وايتنس" وليس الصحيفة الإسبانية نفسها.

رد لابورت لاعب النصر

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن لابورت كان قد انضم إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد خاض معه 21 مباراة (مسجلا هدفان ومقدما تمريرة حاسمة واحدة).

اقرأ أيضا

الإصابة تحرم النصر من خدمات رونالدو.. هل يلحق بقمة الهلال ؟

الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على ضم ثلاثي النصر في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن