"منبوذ" مانشستر سيتي يخذل برشلونة.. انسحاب كتالوني يصدم تشافي

تاريخ النشر: 21/01/2024
268
منذ 8 شهور
منبوذ مانشستر سيتي يخذل برشلونة.. انسحاب كتالوني يصدم تشافي

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والصيفية المقبلة، حيث يسعى الفريق الكتالوني في ضم وسط ميدان.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتى هنا الحديث عن كالفن فيليبس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يُعد أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة أساسيًا مع مانشستر سيتي هذا الموسم

ويتميز فيليبس بقدرته على التمرير والتحكم في الكرة، بالإضافة إلى قدرته على الأداء في مركزي الوسط المدافع والوسط المهاجم.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية، عن أخر التطورات بشأن لاعب مانشستر سيتي، حيث تريد إدارة النادي السماوى تحمل برشلونة لجزء كبير من راتب اللاعب العالي، حال انتقاله على سبيل الإعارة.

وسوف يسهل بيب جوارديولا، خروج فيليبس، حيث أن اللاعب لا يمانع القدوم ومستعجل على الخروج من أجل المشاركة في يورو 2024 رفقة منتخب بلاده إنجلترا.

وفي المقابل، لن يستطيع برشلونة تجاوز الحد الأقصى لسقف الرواتب، لذا فإنه سينسحب بشكل نهائي من صفقة كالفن فيليبس لاعب مانشستر سيتي.

ولا يتفاءل تشافي بالبيئة الحالية داخل نادي برشلونة، بشأن الصفقات الحالية داخل الفريق، بعد فشل انتقال العديد من اللاعبين بسبب المقابل المادي.

اقرأ أيضا

الهلال يكتسح ريال مدريد وبرشلونة بـرقم قياسي في 2024..ماذا حدث؟

تشافي يكشف عن موقف جماهير برشلونة من رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن