ليفركوزن يكشف حقيقة انتقال تشابي ألونسو لبايرن ميونخ.. مفاجأة

تاريخ النشر: 22/01/2024
33
منذ 5 شهور
ليفركوزن يكشف حقيقة انتقال تشابي ألونسو لبايرن ميونخ.. مفاجأة

يبدو أن قرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بتجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى صيف عام 2026، سيقدم خدمات المدرب تشابي ألونسو على طبق من ذهب للعملاق بايرن ميونخ الألماني.

ويقدم ألونسو حاليا الآداء الأفضل في القارة الأوروبية رفقة باير ليفركوزن، حيث يتصدر فريقه الدوري الألماني منذ بداية الموسم بفارق 7 نقاط عن الملاحق المباشر بايرن ميونخ.

ويرتبط ألونسو بعقد مستمر حتى صيف عام 2026 مع باير ليفركوزن، والذي جدد تعاقده مع المدرب الإسباني الذي أشرف الموسم الماضي على تدريب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وارتبط اسم ألونسو كثيرا في الفترة الماضية بخلافة أنشيلوتي حال رحيله عن ريال مدريد، بالإضافة لاحتمالية تدريبه فريق ليفربول الإنجليزي حال مغادرة المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويرتبط تشابي ألونسو باتفاق مع إدارة باير ليفركوزن للرحيل في الصيف المقبل، في حال تلقى عرض من أحد أنديته السابقة، بايرن ميونيخ، أو ريال مدريد، أو ليفربول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات مثيرة من مدير ليفركوزن بشأن مستقبل ألونسو

وقال سيمون رولفس، المدير الرياضي لباير ليفركوزن الألماني عن ارتباط تشابي ألونسو ببايرن ميونخ: "ستكون هناك تغييرات في المستقبل، لذا سيكون عليك إظهار رد فعل تجاهها".

وأضاف: "لكن ذلك ليس محور تركيزنا الآن، لأننا مقتنعون بأن المدرب والعديد من اللاعبين يعلمون ما لديهم جيدا في هذا النادي".

وأكمل: "حقيقة التزام تشابي قبل بداية الموسم كانت لها أهمية كبيرة، ومن المهم معرفة أنه ليس بمقدور الجميع استغلال الفرصة الأولى حينما تأتي".

وأوضح: "إنه عامل مهم بالنسبة لنا، خاصة مع الطريقة التي تطورنا بها العام الماضي، والطريقة التي لعبنا بها كرة القدم، وشخصيته، لكنه ليس العامل الوحيد".

اقرأ أيضا

الاتحاد في دبي.. جروهي يشارك وكشف رقم آل موسى

شرط وحيد لرحيل بنزيما عن الاتحاد في الشتوية إلى فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن