نشرة الميركاتو| بنزيما يزلزل الاتحاد والنصر يفاوض زميل رونالدو

تاريخ النشر: 23/01/2024
638
منذ 5 شهور
نشرة الميركاتو| بنزيما يزلزل الاتحاد والنصر يقترب من ضم رونالدو

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي السعودي، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024..

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن كريم بنزيما طلب الرحيل مؤقتا عن صفوف الاتحاد، بسبب معاناته من ضغوطات، وقد عرض الاتحاد على اللاعب مسألة الإعارة إلى فريق سعودي آخر، وهو ما رفضه اللاعب.

أكدت صحيفة "tuttosport" الإيطالية، أن عودة النجم الصربي إلى لاتسيو غير واردة في المستقبل القريب، حيث يقدم اللاعب مستويات جيدة مع ناديه، كما أنه يحصل على راتب سنوي ضخم، لن يضحي به للعودة إلى أوروبا.

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن سانتياجو أريباس، لاعب جيرونا الإسباني قد تلقى عرضا كبيرا من أحد الفرق السعودية الكبرى، لكن اللاعب رفض العرض المقدم، مفضلا الاستمرار في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، فإن نيوكاسل يريد 30 مليون جنيه إسترليني مقابل ميغيل ألميرون، وتستمر المفاوضات مع نادي الشباب السعودي.

نادي الشباب بات على مقربة من التعاقد مع رومارينيو، جناح نادي الاتحاد في الشتوية، ليصبح اللاعب الثاني بعد مارسيلو جروهي الذي سينتقل إلى الليوث، بينما تسير الصفقة في مرحلتها الأخيرة.

ذكر الصحفي الإنجليزي "مايك مكغراث" بأن نادي النصر السعودي يستعد لتقديم عرض لضم آرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد، حيث يبحثون عن ضم لاعب في خانة الظهير في النافذة الحالية.

حمل تطبيق سعودي الآن