نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة مجانا.. "صفقة تاريخية قريبا"

تاريخ النشر: 24/01/2024
224
منذ 8 شهور
نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة مجانا.. صفقة تاريخية قريبا

تأكدت إدارة بايرن ميونخ الألماني من رغبة لاعبها جوشوا كيميتش في مغادرة الفريق البافاري، خلال الفترة المقبلة، وبالأخص نحو برشلونة الإسباني.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأشهر الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

واستقر كيميتش على البقاء مع بايرن ميونخ، في ظل رفض النادي الألماني رحيله، ومع عدم قدرة برشلونة على دفع قيمة التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ودخل كيميتش في الفترة الماضية، في سلسلة خلافات مع المدرب توماس توخيل بسبب تغيير مركزه والاعتماد عليه كلاعب وسط متقدم وليس كمحور ارتكاز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشهدت الفترة الماضية، رغبة من النادي الأهلي في التعاقد مع كيميتش الذي تلقى بالفعل عروض من إدارة الراقي، لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري.

كيميتش إلى برشلونة: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ لا يستعبد رحيل كيميتش في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع اصرار اللاعب على المغادرة، ورفضه التجديد.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف عام 2025، حيث يحق له في شهر يناير من العام المقبل التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويبدي بايرن ميونخ موافقته على التفاوض مع برشلونة حال أراد التعاقد مع كيميتش في الصيف المقبل، خوفا من مغادرة اللاعب في صفقة مجانية في 2025.

ويعيش كيميتش حالة التوتر في العلاقة مع المدرب توماس توخيل، الذي انتقد في أكثر من مناسبة طريقة آدائه، بوصفه بـ"البطئ".

اقرأ أيضا

صحف العالم| حرب تحكيمية بين برشلونة وريال مدريد وتشيلسي في ويمبلي

عقوبة قضائية ضد رئيس برشلونة بعد اتهام ريال مدريد بـالفساد

حمل تطبيق سعودي الآن