ريال مدريد يتجاهل اتهامات برشلونة بـ"الغش" بقرار حاسم

تاريخ النشر: 24/01/2024
140
منذ 8 شهور
ريال مدريد

يبدو وأن مسلسل الحرب بين إدارتي ريال مدريد وبرشلونة سيظل مستمرًا، خاصة مع الأحداث الأخيرة داخل بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء هذا عقب الجدل التحكيمي الذي صاحب مباراة ريال مدريد ضد ألميريا خلال بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بتفوق النادي الملكي بنتيجة (3-2).

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا بسبب أهداف ريال مدريد ضد ألميريا، خاصة الهدف الأول والثاني للنادي الملكي، والذي تم الاختلاف عليهم كثيرًا من قبل خبراء التحكيم.. ما بين مؤيد لصحة الأهداف ومعارض لقرارات الحكام.

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد مندهشة من اتهامات برشلونة له بـ"العار" والغش عقب مباراة ألميريا التي شهدت جدلًا تحكيميًا، والتي جاءت عقب تصريحات لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وجاءت تصريحات لابورتا لتهدم فترة الهدنة ما بين إدارتي ريال مدريد وبرشلونة، والتي كانت بمثابة الحرب الباردة، منذ شهور، عقب تصريحات إدارة الملكي وبيريز عن قضية "نيجريرا" المتورط فيها النادي الكتالوني.

وقررت إدارة ريال مدريد تجاهل الحديث عن اتهامات برشلونة، وعدم إصدار أي بيان رسمي ردًا على ما قاله خوان لابورتا خلال الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضا

صحف العالم| حرب تحكيمية بين برشلونة وريال مدريد وتشيلسي في ويمبلي

عقوبة قضائية ضد رئيس برشلونة بعد اتهام ريال مدريد بـالفساد

حمل تطبيق سعودي الآن