تشافي يعلق على مستقبله مع برشلونة بعد خسارة ثاني ألقاب الموسم

تاريخ النشر: 25/01/2024
179
منذ 3 شهور
تشافي يعلق على مستقبله مع برشلونة بعد خسارة ثاني ألقاب الموسم

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على احتمالية مغادرة منصبه على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، بعد الخروج المهين بالأمس من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعرض برشلونة بالأمس لهزيمة قاسية ضد أتلتيك بيلباو بنتيجة (4-2) على ملعب سان ماميس الجديد، ليخسر الفريق الكتالوني ثاني ألقابه هذا الموسم.

وسبق أن خسر برشلونة قبل أسبوعين أمام ريال مدريد بنتيجة (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

متى يرحل تشافي عن تدريب برشلونة؟: 

قال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "جميع مدربي الفرق الكبيرة يعتمد مستقبلهم على الألقاب، اليوم تنافسنا بشكل جيد ضد فريق عظيم ومدرب عظيم مثل فالفيردي".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل لأنني لم أنافس بشكل أفضل".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح تشافي قائلا: "يوم السبت هناك مباراة أخرى، لدينا الدوري ودوري الأبطال وسنتنافس كما فعلنا اليوم، أعتقد أننا على الأقل يمكننا أن نشعر بالفخر لأننا حاولنا، كأس بهذه الأمور، يبدو الآن أنهم يؤمنون بذلك".

وأتم تشافي حديثه عن الخسارة ضد بيلباو: "في الآونة الأخيرة، سجلت علينا العديد من الأهداف ويجب علينا تحسين دفاعنا وأعتقد أننا بحاجة إلى تحسين ذلك كثيرًا، نعم، أعتقد أننا نفتقر إلى التسجيل، دائمًا عندما لدينا الفرص ولا نستغلها يمكن أن يضر بنا".

اقرأ أيضا

تصريح مثير من لابورتا رئيس برشلونة.. أنا أتفق دائما مع تشافي

بيدري يكشف سبب خسارة برشلونة من أتلتيك بيلباو.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن