مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع صفقات في الشتوية.. "تين هاج يوضح"

تاريخ النشر: 26/01/2024
120
منذ 5 شهور
مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع صفقات في الشتوية.. تين هاج يوضح

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة مانشستر يونايتد ضد ضيفه توتنهام، والتي إقيمت على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان توتنهام قد تفوق على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، في لقاء المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي على ملعب السبيرز الجديد.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

مانشستر يونايتد محروم من التعاقدات:

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لن يتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: "قوانين اللعب المالي النظيف تمنعنا من حل مشكلة قلة الخيارات الهجومية هذا الشهر".

وسيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع مضيفه ولفرهامبتون، لحساب مباريات الأسبوع الـ22 من عمر المسابقة.

وستقام المباراة بين ولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة بين مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون، عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لمنطقة الخليج العربي.

اقرأ أيضا

قرار ناري من مالك مانشستر يونايتد بشأن الصفقات الشتوية

قرار ناري من مالك مانشستر يونايتد الجديد.. مذبحة قوية

حمل تطبيق سعودي الآن