تدخل رونالدو يحسم أول صفقات النصر الشتوية.. "مفاجأة الموسم"

تاريخ النشر: 26/01/2024
1361
منذ 5 شهور
كاسترو: رونالدو ولد ليكون نجمًا.. ومر بظروف قاسية رغم تألقه

أصبح النجم الدولي البرازيلي، كارلوس كاسيميرو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أعتاب الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبدو أن مسألة انتقال كاسيميرو إلى النصر، سيتم في الشتاء الحالي أو في الميركاتو الصيفي القادم، بسبب خروجه من حسابات المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤخرًا في الدوري الإنجليزي.

رونالدو يقرب النصر من صفقة كاسيميرو

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق "جرايم بالي" فإن: "كريستيانو رونالدو أقنع زميله السابق كاسيميرو لاعب نادي مانشستر يونايتد، للانتقال إلى النصر بالفترة المقبلة، في ظل خروجه من الحسابات خلال الفترة الأخيرة في المان يونايتد.

وأشار التقرير إلى أن البرتغالي رونالدو، قائد ومهاجم النصر السعودي، وزميل كاسيميرو السابق في ريال مدريد ومانشستر يونايتد قد أقنع اللاعب بالانضمام لصفوف العالمي.

ويطمح نادي النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو، إلى تدعيم مركز خط الوسط، بعد الموافقة على رحيل الإيفواري سيكو فوفانا لاعب الفريق الحالي خلال الفترة الحالية، مع تواجد اهتمام كبير بضمه من جانب أندية عديدة.

وشارك كارلوس كاسيميرو هذا الموسم بقميص مانشستر يونايتد فيما مجموعه 12 مباراة، بإجمالي دقائق لعب وصل إلى: 951 دقيقة، وقد سجل 4 وصنع هدف آخر لزملائه.

اقرأ أيضا

أول تصرف من مسلي آل معمر بعد فشل جولة النصر في الصين

أول الراحلين عن النصر بالميركاتو الشتوي.. بفرمان كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن