مدرب جيرونا يجيب.. هل يدرب برشلونة بعد رحيل تشافي؟

تاريخ النشر: 28/01/2024
225
منذ 8 شهور
مدرب جيرونا يجيب.. هل يدرب برشلونة بعد رحيل تشافي؟

كشف ميتشيل سانشيز المدير الفني لفريق جيرونا، عن موقفه من خلافة تشافي هيرنانديز في منصب مدرب نادي برشلونة، على خلفية إعلان الأخير مغادرته بنهاية الموسم الجاري.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وتعرض برشلونة يوم أمس الأحد لخسارة قاسية ضد فياريال (5-3) ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وابتعد برشلونة بفارق 11 نقطة عن جيرونا المتصدر، بالإضافة لفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، حيث يحتل الفريق الكتالوني حاليا الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

هل يتولى ميشيل تدريب برشلونة؟:

قال مدرب جيرونا عقب الفوز على سيلتا فيجو بهدف دون مقابل في الدوري الإسباني، بشأن خلافة تشافي في منصب المدير الفني لبرشلونة: "تشافي أفضل من يعرف برشلونة وأنا لدي عقد حتى 2026".

وأضاف مدرب جيرونا: "تشافي هو برشلونة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأعلن جيرونا قبل عدة أشهر تجديد تعاقده مع المدرب ميشيل سانشيز حتى صيف عام 2026، في ظل الطفرة التي حققها مع الفريق بقيادته نحو صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم.

الجدير بالذكر، أن ميشيل سانشيز تم ربطه كثيرا بتدريب برشلونة، في ظل طريقة الآداء المميزة التي يقدمها لاعبي جيرونا هذا الموسم، والتي تشبه "تيكي تاكا" بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

تشافى ينهار بـالدموع أمام اللاعبين عقب إعلان رحيله عن برشلونة

منزل كوندي يتعرض لـالسرقة عقب رحيل تشافى عن برشلونة.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن