صدمة بين نجوم ليفربول بسبب قرار رحيل كلوب.. "مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 28/01/2024
77
منذ 5 شهور
صدمة بين نجوم ليفربول بسبب قرار رحيل كلوب.. مفاجأة كبرى

كشف الاسكتلندي أندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، عن رد فعل زملائه، على قرار المدرب الألماني يورجن كلوب مغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

وعاد روبرتسون للمشاركة من جديد مع ليفربول، بعد غياب طويل بداعي الإصابة التي تعرض لها قبل 3 أشهر، في أول مباراة له في عام 2024.

ونجح ليفربول في اكتساح ضيفه نوريتش سيتي على ملعب أنفيلد رود (5-2)، في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل لدور الـ16 من المسابقة المحلية.

وكان يورجن كلوب قد أعلن قراره بمغادرة تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 8 سنوات من توليه مهمة تدريب الريدز.

وتولى يورجن كلوب تدريب ليفربول في يناير من عام 2016، خلافا للاسكتلندي براندان رودجرز، ليقود الريدز بعدها للفوز بكل البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا في عام 2019، والدوري الإنجليزي في 2020.

ويقدم ليفربول هذا الموسم مستوى رائع للغاية، جعله متصدرا للدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي ملاحقه المباشر، بالإضافة لبلوغه نهائي كأس الرابطة المحترفة، بالإضافة لاستمراره في المنافسة على لقبي كأس الاتحاد والدوري الأوروبي.

تعليق صادم من نجم ليفربول على قرار رحيل كلوب.

وقال روبرتسون عن قرار رحيل كلوب عن ليفربول: "لقد كانت صدمة بعض الشيء بالنسبة لنا، ولكن علينا احترام قراره، سنكون دائمًا مُمتنين له إلى الأبد".

وأضاف الظهير الأيسر: "لقد كان استقبال الجماهير رائعا بالنسبة لنا، وهذا ما كنت أنتظره حقًا".

وأوضح عن عودته للملاعب بعد إصابة طويلة: "الاستقبال الذي حصلت عليه سيبقى في ذاكرتي لفترة طويلة، هذا ما ساعدني في تجاوز الأيام الصعبة".

وأتم قائلا عن رد فعل كلوب على تشجيع الجماهير له: "عقب المباراة لم يكن يريد ان تهتف الجماهير له، لكنه تلقى دعما كبيرا من قبل المباراة وحتى بعد صافرة النهاية".

اقرأ أيضا

أول طلب ليورجن كلوب من جماهير ليفربول بعد قرار الرحيل الصادم

إنريكي يكشف مفاجأة في رحيل كلوب عن ليفربول بعد 8 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن