دوري المحترفين| النصر الفريق الوحيد الذي حقق الفوز "خارج الديار" في الجولة "14"

تاريخ النشر: 23/12/2018
1158
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| النصر الفريق الوحيد الذي حقق الفوز "خارج الديار" في الجولة "14"

أسدل الستار، على منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي لن تشهد أي مفاجأت في النتائج، خصوصاً بعد فوز الهلال على حساب الأهلي بنتيجة (4/3)، وإخماد النصر انتفاضة الاتحاد بهدفين مقابل هدف للأخير.

ويُعد النصر، بقيادة مدربه البرتغالي هيلدر كوستافو، الفريق الوحيد الذي حقق الفوز خارج ملعبه بعد أن عبر الاتحاد بهدفين مقابل هدف في "الجوهرة المشعة".

وشهدت باقي النتائج، فوز أصحاب الأرض على الضيف، إذ نجح الهلال في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بعد أن حقق فوزًا كبيرًا أمام الأهلي، برباعية مقابل 3 أهداف، على ملعبه ووسط جماهيره، في (محيط الرعب)، ليتشبث بصدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد "الراقي" عند 24 نقطة تراجع بهم للمركز الخامس.

الرائد، الذي افتتح الجولة 14 بتحقيق الفوز على حساب الحزم بهدف دون رد، هو الآخر حقق انتصاره على ملعبه، مدينة الملك عبدالله الرياضية، قبل طوفان الفيصلي أمام الوحدة بثلاثية دون رد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فوز عريض حققه الشباب على حساب الباطن برباعية مقابل لاشئ ، فيما عاد القادسية لسكة الانتصارات على حساب التعاون على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وضاعف الفيحاء معاناة أحد، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن فاز عليه بثلاثية دون رد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| صحيفة فرنسية تسلط الضوء على هدف جوميز في كلاسيكو الأهلي

دوري المحترفين| صور.. أهداف خطفت الأنظار في الجولة (14)

حمل تطبيق سعودي الآن