يايسله: الدوري السعودي صعب وتحديات الأهلي عظيمة

تاريخ النشر: 29/01/2024
54
منذ 5 شهور
يايسله: الدوري السعودي صعب وتحديات الأهلي عظيمة

أكد الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن الدوري السعودي صعب، والتنافسية فيه كبيرة، مشيدًا بمدينة جدة، وأنه سعيد بالإقامة في المدينة.

وأضاف، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الأهلي، "أعتقد أن الهدف واضح، ولكننا نحاول تقديم أفضل ما لدينا، ولكن يكن لدي الكثير من الوقت لأتأقلم في البداية، عندما يتعلق الأمر بالحياة الاجتماعية، ولكني أحب أن أعمل في الأهلي، والآن مع المرافق الجديدة، وما رأيته حتى الآن، مدينة جميلة بالفعل والناس لطفاء، وبشكل عام أنا أستمتع بالإقامة في جدة.

وتابع يايسله "تجربتي مع الأهلي تحمل تحديات صعبة، ولكنها عظيمة، عندما تواجه كل هذه التحديات، وعندما ترى التطور، اللاعبون يتطورون وكيفية تغير الأشياء في النادي، إنه أمر جيد، ولكن الرحلة لا تزال طويلة أمامنا حتى نصل إلى المكان الذي نرغب أن نكون فيه، وأنا ممتن لهذه الفرصة وأتطلع للأمام".

وعن أبرز تحدياته مع الأهلي، قال يايسله "البداية كانت صعبة، إذ كانت هناك عدة تغييرات في القائمة، وكان هناك الكثير من الصعوبات، لكننا تعاملنا معها بشكل جيد. نحن لا نشكو، ونعمل لتقديم أفضل ما لدينا، من أجل تطوير النادي، في الملعب وخارج الملعب، أشعر بالفخر لما حققناه، ولكننا لا نصل إلى النهاية، والرحلة لا تزال طويلة".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

جمهور الأهلي يهاجم مجرشي بسبب البطاقة الحمراء ضد الزمالك..منتهي

تشوه بصري .. ثورة جماهيرية بعد هزيمة الأهلي من الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن