"الأقدام متعبة".. يايسله يكشف سر التدريبات الشاقة بمعسكر الأهلي

تاريخ النشر: 29/01/2024
214
منذ 7 شهور
الأهلي يشعل ثورة جماهيرية بسبب الصفقات الشتوية.. ماذا يحدث؟

كشف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن السر وراء التدريبات الشاقة التي يجريها للاعبي الأهلي في معسكر دبي.

وقال يايسله، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الأهلي، إن الفترة الحالية هي فترة العمل على التفاصيل والاعتماد على الأسس، لهذا السبب يقوم بتخصيص حصص تدريبية مكثفة، والشباب يقومون بعمل جيد في معسكر دبي.

وتابع "الأقدام تبدو متعبة، ولكن هذا هو النهج المطلوب، وهذا ما يحدث في المعسكرات، إنه أمر مهم، لذا نقف جنبًا إلى جنب أكثر فأكثر، لنحظى بنصف ثانٍ ناجح في الموسم".

وواجه يايسله رسالة للاعبي الأهلي، مطالبًا إياهم بأن يكونوا محترفين ويتمتعوا بعقلية جيدة، وسيتحسن الآداء بشأن أكبر في الملعب، مضيفًا "كلما كانت لديك عقلية واضحة ورغبة في الفوز، كلما تمكنت من تحقيق النجاح على المدى البعيد، ولكني أدرك أن اللاعبين يعرفون هذا الأمر جيدًا".

وعن اللاعب المقرب إليه في قائمة الأهلي، قال يايسله "لا أستطيع تحديد اسم واحد، لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين في القائمة، وهم أيضًا رائعون كأشخاص، نحن بالمجمل مجموعة جيدة، ونحاول أن نجلب روح الفريق أكثر، أنا فخور باللاعبين، والعمل معهم من دواعي سروري".

وفي سياق متصل، أعرب يايسله عن فخره بترديد الجماهير لاسمه في المدرجات، مؤكدًا سعادته الكبيرة بهذا الأمر، والذي يحفز اللاعبين أيضًا على تقديم أفضل ما لديهم في الملعب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

ميلان ينقذ الأهلي من صفقته المضروبة.. وانتعاشة لجمهور الراقي

جمهور الأهلي يهاجم مجرشي بسبب البطاقة الحمراء ضد الزمالك..منتهي

حمل تطبيق سعودي الآن