في بيان رسمي.. رئيس الوحدة يكشف كواليس رحيل كاريلي وتعيين ميدو

تاريخ النشر: 23/12/2018
1314
منذ 5 سنوات
في بيان رسمي.. رئيس الوحدة يكشف كواليس رحيل كاريلي وتعيين ميدو

أصدر حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، بيانًا رسميًا لجماهير النادي، من أجل الحديث عن كواليس رحيل المدير الفني كاريلي، وتعيين المصري أحمد حسام ميدو كمستشار مؤقت لفريق الكرة، لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

وجاء بيان خيمي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كالآتي..

"جمهور الوحدة الحبيب:

كل مايدور عن وجود مشاكل ادارية او بين اللاعبين غير صحيح ابداً. فالعقلاء يعرفون تماما اننا كنا نسير في الاتجاه الصحيح نحو المنافسة وبقوه حتى بعد مباراتننا مع شقيقنا النصر والتي اعلن بعدها المدرب كاريلي انه سيعود للبرازيل وانه سيستمر حتى نهاية الدور الاول فقط.

هنا بدأت المشكلة وهي التحول من حالة الإستقرار الى اللا استقرار التي ادت الى الهزائم المتتاليه فاللاعبون وبدون قصد هبط اداؤهم بشكل كبير وغير مسبوق. فالعلاقة بين المدرب واللاعبين لم تعد كالسابق. وهذه المشكلة خارجة عن الإرادة فكل الامور كانت مهيأة لكاريلي.

البعض سوف يقول لماذا لم تنهوا العلاقة مع كاريلي بعد مباراة النصر حتى لاتحدث هذه المشكلة؟ سؤال منطقي ولكن بعد المستوى الكبير في تلك المباراة والمقرون بالنتيجة هل كان إبعاد كاريلي منطقياً بعد المباراه. ونترك الفريق بلامدرب.

بعد الخسارتين من التعاون والإتفاق والمستوى السئ كان لابد من انهاء العلاقة مع كاريلي . فدخلنا في مشكلة اخرى وهي البحث عن مدرب مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد مع العلم اننا بدأنا البحث عن مدرب اجنبي منذ ان ابلغنا كاريلي بنيته الرحيل ولكن ليس بالسهولة.

التعاقد مع مدرب مميز في هذه الفترة. تحدثنا مع اثنين من المدربين السعوديين المميزين للعمل بصورة مؤقته فرفضوا العمل بشكل مؤقت. فجاءت فكرة التعاقد مع الكابتن ميدو كمستشار فني للنادي والقيام بتدريب الفريق حتى التعاقد مع جهاز فني جديد. فوافق مشكورا رغم صعوبة المهمة في هذا الوقت.

اعزائي جمهور الوحدة الأصيل سنعود اقوياء بعون الله تعالى فقد اقتربنا من التعاقد مع جهاز فني مميز وايضاً مع لاعبين اجانب مميزين ليكونوا إضافة قوية للفريق بعون الله. لاتتخلوا عن ناديكم وادعموه ولاتتركوا المجال لمن اسعدتهم الهزائم لينفثوا سمومهم.

تم رصد بعض الإساءات والتهم لمسئولين شرفاء في النادي وسوف يتم التعامل معها بشكل قانوني وفق نظام الجرائم المعلوماتيه فالكذب والتشويه واطلاق الالفاظ البذيئة غير مقبول ابداً وسوف يحاسب من قام بها.

كرة القدم لاتخضع في بعض الأحيان للمنطق فقد تعمل بشكل صحيح وتأتيك بعض النتايج السلبيه وتأتيك ايضاً بعض الظروف الخارجة عن الإرادة التي قد تؤثر بشكل او بآخر.

نقوم مع مجلس الإدارة بعمل استراتيجي كبير للنادي ليبقى منافساً ودوماً في القمة مهما تعاقبت الإدارات. ومعسكر النادي المبهر والعمل الإستثماري الذي مكننا من البدء في إنشاء النادي الصحي المميز والعيادة الطبية المتطورة التي سوف نقوم بتدشينها قريبابدون اي تكالبف على النادي لهي خيرمثال.

اخيراً جمهورنا الغالي لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك فلو لم تغضبوا من الهزائم الاخيرة فلن تكونوا وحداويين حقيقيين. ادعوكم لنتحد ونقف امام من يسعدهم سقوطنا ونعدكم بالعمل والعمل والعمل حتى نعود مرة أخرى الى الطريق الصحيح."

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| رسائل "نارية" من ميدو بعد فشله في مهمته الأولى مع الوحدة

مونديال الأندية| إنجاز مدرب الوحدة "يداعب" نجم العين أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن