نجم الهلال يحرج موسيقار النصر بعد إشادته بالأزرق.. "رسالة نارية"

تاريخ النشر: 30/01/2024
354
منذ 8 شهور
نجم الهلال يحرج موسيقار النصر بعد إشادته بالأزرق.. رسالة نارية

أثار صالح الطريقي نجم نادي الهلال والأهلي السابق بكرة اليد، جدلا واسعا، ردا على إشادة فهد الهريفي نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، بالزعيم الأزرق بعد الفوز على إنتر ميامي الأمريكي، في كأس موسم الرياض. 

في مواجهة مثيرة، حقق الهلال فوزًا مثيرًا على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة (كينجدوم ارينا)، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وعلق فهد الهريفي الملقب بـ"الموسيقار": "هذا هو الفرق (السبب) في كل مرة، الهلال لا يعتمد على الأسماء فقط، ولكنه يعتمد على عناصر مهمه لتكوين المجموعة، أضف إنه سريع في استقطاب نواقصه (احتياجاته) وليس له حدود!!". 

وأضاف نجم النصر السابق عن الهلال: "يا ترى ليه هو الوحيد اللي دائما ينشد الكمال!، رأيي.. لأنه لا يكتفي بالمنافسه بل يريد أن يذهب إلى أقصى حد (فرق طموح)، هذه حقيقتي ولكنها ليست موجوده في ربعي". 

وأعاد أيقونة كرة اليد السعودية، تغريدة الهريفي متهكما على امتداح نجم النصر للغريم التقليدي نادي الهلال، قائلا: "إن استمريت على هذا التوجه ستحلل مباريات كثيرة بالدوري، معلومة: كل البشر ينشدون الكمال وليس الهلال فقط، وكلهم يفشلون".

اقرأ أيضا

أول رسائل الغامدي عن الاتحاد.. كلمة تاريخية تضرب الهلال والنصر

فيديو| سابقة لجمهور الهلال .. رونالدو يزلزل المملكة آرينا ضد ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن