الرابطة تمنح مهلة أخيرة للنصر والاتحاد من أجل قيد الـ"8 أجانب"

تاريخ النشر: 31/01/2024
1005
منذ 7 شهور
الرابطة تمنح مهلة أخيرة للنصر والاتحاد من أجل قيد الـ8 أجانب

كشفت تقارير إعلامية عن قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بمنح مهلة أخيرة لأندية دوري روشن السعودي، من أجل قيد الأجانب الثمانية في قوائمها في المسابقات المحلية، عقب إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن رابطة دوري المحترفين حددت يوم 8 فبراير (شباط) موعدًا نهائيًا لقيد الأجانب الثمانية في قوائم أندية دوري روشن السعودي، للمشاركة في بطولات الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وتشهد قوائم النصر والاتحاد والهلال، زيادة أعداد الأجانب عن ثمانية، حيث جاءت القوائم على النحو التالي..

- النصر: دافيد أوسبينا، إيمريك لابورت، أليكس تيليس، عزيز بيهيتش، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

- الاتحاد: مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فابينيو، نجولو كانتي، جوتا، إيجور كورنادو، رومارينيو، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله.

- الهلال: ياسين بونو، كاليدو كوليبالي، رينان لودي، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، ميشايل ديلجادو، مالكوم، ألكساندر ميتروفيتش، نيمار (الغائب بداعي الإصابة).

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد سمح للأندية بتسجيل أكثر من 8 لاعبين أجانب خلال الموسم الجاري، مع الاكتفاء بقيد ثمانية فقط في المنافسات المحلية، لتلجأ الأندية إلى استغلال الأجانب الغير مسجلين بالقائمة المحلية، للمشاركة في البطولات الآسيوية.

اقرأ أيضا

صفقة النصر الجديدة.. ماذا قال عزيز بيهيتش بعد انضمامه للعالمي؟

كاسترو يحسم مصير رونالدو من قمة النصر وإنتر ميامي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن